رسالة برشلونة إلى باريس سان جيرمان: غافي لن يُمَس

time reading iconدقائق القراءة - 2
غافي لاعب برشلونة يحتفل بعد الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو - 3 مارس 2023 - REUTERS
غافي لاعب برشلونة يحتفل بعد الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو - 3 مارس 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

كشفت تقارير فرنسية سعي باريس سان جيرمان للتعاقد مع غافي من برشلونة، لتعزيز صفوفه بعد رحيل نجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي الصيف المقبل.

صحيفة "ليكيب" كشفت أن لاعب الوسط الإسباني يتصدر قائمة أولويات المدرب لويس إنريكي، الذي لا يبحث فقط عن بديل للمهاجم الفرنسي ولكنه يهدف أيضاً إلى تعزيز جميع خطوط الفريق.

من جهة ثانية، كشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن برشلونة لا يعير أي أهمية لهذه التقارير في الوقت الحالي. أولاً، لأن النادي الكتالوني لم يتلق أي اتصال رسمي من باريس سان جيرمان للتعبير عن اهتمامهم بغافي حتى الآن.

إضافة لذلك فإن موقف النادي واضح بشأن اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً، حيث أنه أحد اللاعبين القلائل الذين لا يمكن المساس بهم في تشكيلة الفريق.

غافي قائد بالفطرة. لا أتعب أبداً من الثناء عليه

تشافي هيرنانديز - مدرب برشلونة

وكان تشافي هيرنانديز تحدث عن غافي منذ بضعة أسابيع قائلاً: "إنه قلب الفريق. إنه مثالي. إنه قائد بالفطرة. لا أتعب أبداً من الثناء عليه. هذا الفتى ليس له سقف،" ويرى المدرب أن غيابه بسبب الإصابة يساعد في تفسير الأداء غير المنتظم للفريق الكتالوني. 

من جهته يلتزم تشافي الصمت بشأن تلك التقارير، في وقت يتعافى فيه من الإصابة، لكنه عبّر مراراً وتكراراً عن نيته مواصلة مسيرته برشلونة وارتباطه الكبير بالنادي، حيث يٌنظر إليه كقائد للفريق في المستقبل.

تصنيفات

قصص قد تهمك