سالم العجالين: النهائي فقط ليس حلم الأردن..نريد رفع كأس آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
سالم العجالين في مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا 2023 - Reuters
سالم العجالين في مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا 2023 - Reuters
دبي-وكالة أنباء العالم العربي- الشرق

أكد مدافع المنتخب الأردني سالم العجالين على رغبة زملائه في المنافسة على لقب كأس آسيا، وعدم الاكتفاء ببلوغ المباراة النهائية على حساب المرشحين الاوائل العراق وكوريا الجنوبية.

وقال سالم العجالين بعد الفوز على كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0 في نصف النهائي مساء اليوم الثلاثاء على استاد أحمد بن علي خلال حديثه مع وكالة فرانس برس "نحلم من الآن بالصعود إلى منصة التتويج ورفع كأس آسيا لأول مرة في تاريخنا".

أضاف المدافع المُخضرم صاحب الـ 35 عاماً والذي غاب عن مواجهة كوريا الجنوبية بسبب تراكم البطاقات "اللاعبون وعدوا وأوفوا بالوعد وهو الوصول إلى النهائي، وكل هذا تحقق بجهود الجميع، اللاعبين والجهازين الفني والإداري".

وأشاد العجالين ببديله المدافع براء مرعي قائلاً "براء لاعب كبير وبمستوى عالٍ ودائماً يُقدم الأفضل عندما يكون على أرضية الميدان".

وعن الانتقادات التي وجهت إلى المدرب المغربي حسين عموتة بسبب تلقيه هزيمة ساحقة من اليابان بستة أهداف دون رد قبل بدء البطولة، أجاب العجالين "انتقادات الصحافة والجماهير جزء من كرة القدم ولكن أنا دائماً ردّي في الملعب. الكابتن عموتة يعرف قيمتنا كلاعبين"،

واعترف "صحيح النتائج في البداية كانت صعبة لكن مع انطلاق البطولة عدنا إلى مستوانا الطبيعي، واستفدنا من خبرات المدرب عموتة، أعتقد أنه السبب الرئيسي لوصولنا إلى هذه المرحلة في كأس آسيا".

وأردف في نهاية حديثه "نشكر الجماهير الأردنية وننتظركم في (استاد) لوسيل في النهائي الحلم".

تصنيفات

قصص قد تهمك