أنشيلوتي: لنا 3 ركلات جزاء أمام أتلتيكو مدريد ولا ألوم لونين

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد مباراة ديربي مدريد 4-2-2024 - Realmadrid Ch/tv
كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد مباراة ديربي مدريد 4-2-2024 - Realmadrid Ch/tv
دبي-محمود ماهر

دافع المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عن حارس مرمى فريقه أندري لونين بعدما تلقى هدفاً متأخراً من ماركوس يورينتي في الدقيقة 3+90 تعادل به أتلتيكو مدريد في قمة الجولة 23 من الدوري الإسباني، مساء اليوم الأحد.

وقال أنشيلوتي للصحفيين عقب انتهاء اللقاء بنتيجة 1/1 "لونين كان ممتازاً الليلة، أنقذ مرماه عدة مرات، خاصةً تصديه لتسديدة قوية جداً من أنطوان غريزمان كادت أن تكون هدفاً".

أضاف "لا أريد إلقاء اللوم على أحد اللاعبين، أود تسليط الضوء على مُساهمة والتزام الجميع داخل الفريق، عندما تمتلك فريقاً ملتزماً كهذا فإن الفوز يصبح أسهل".

واصل "أنا سعيد حقاً بكل ما قدمه الفريق أمام أتلتيكو مدريد، لقد كنا الطرف الأحق بالفوز دون أي شك، وكانت لدينا 3 ركلات جزاء، لكن لن أقول أي شيء، لن أعلق على ركلة الجزاء غير المحتسبة لجود بيلينغهام. حظنا كان سيئاً، لا يمكن أن ألقي اللوم على أي أحد، من المهم أننا لا نزال في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني ولدينا فرصة أخرى يوم السبت لتعزيز تصدرنا".

وحول سبب استبدال إبراهيم دياز بالمهاجم المخضرم خوسيلو أجاب المدرب الإيطالي "مع وجود خوسيلو كنا سنتمكن من تغيير نظام الدفاع بالفريق بشكل كامل، لهذا قمت باقحامه محل إبراهيم دياز".

ورداً منه على إصابة لاعب الوسط الفرنسي إدوارد كامافينغا، قال "لا أعرف أي شيء عن تلك الإصابة، لم يخبروني بعد، لكن أعتقد أنها مُجرد كدمة في الركبة".

وأتم "أتمنى أن يتمكن روديغير من التعافي بسرعة كي يكون حاضراً في مباراة يوم السبت أمام جيرونا".

تصنيفات

قصص قد تهمك