جيرونا يواجه ريال مدريد دون مدربه واثنين من أبرز لاعبيه

جيرونا يعاني من غيابات بارزة أمام ريال مديرد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميشيل مدرب جيرونا خلال مواجهة ريال سوسيداد - 23 فبراير 2024 - AFP
ميشيل مدرب جيرونا خلال مواجهة ريال سوسيداد - 23 فبراير 2024 - AFP
دبي-الشرق

خرج نادي جيرونا بالعديد من الخسائر خلال مواجهة ضيفه ريال سوسيداد، كانت أبرزها عدم استعادة صدارة الدوري الإسباني من ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة بينهما على ملعب سانتياغو بيرنابيو يوم السبت المقبل.

بالإضافة إلى خسارة نقطتين هامتين في سباق اللقب سيفتقد النادي الكتالوني إلى ركيزتين لا غنى عنهما في المباراة المقبلة أمام النادي الملكي.

لن يتمكن لاعب الوسط يانخيل هيريرا ولا المدافع دالي بليند من التواجد في سانتياغو برنابيو بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، بعد حصولهما على الإنذار الخامس أمام ريال سوسيداد.

تم إنذار الفنزويلي هيريرا في الدقيقة 88 من المباراة لارتكابه خطأ عندما كان ريال سوسيداد يستعد للقيام بهجمة مرتدة، كما حصل قلب الدفاع بليند على البطاقة الصفراء بمجرد انتهاء المباراة لاحتجاجه على الحكم خيل مانزانو.

وجاء في تقرير الحكم مانزانو: "بمجرد انتهاء المباراة، حصل على بطاقة صفراء بسبب احتجاجاته المتكررة". 

وبالإضافة إلى هذين اللاعبين، لن يتمكن المدرب ميشيل من الجلوس على مقاعد البدلاء أيضاً، حيث تم طرده في الدقيقة 88 "لأنه غادر المنطقة الفنية مراراً وتكراراً احتجاجاً على أحد قراراتي بإيماءات واضحة" بحسب تقرير مانزانو.

أبدى المدرب استياءه من الطرد الذي تعرض له قائلاً: "لا أحب أن يتم طردي، لأكون صادقاً لقد قمت بالاحتجاج، لم أقلل من احترام أي شخص وحصلت على الطرد الذي يجعلني أشعر بالغضب الشديد والحزن".

تصنيفات

قصص قد تهمك