بدون رونالدو.. النصر يكتسح إنتر ميامي بسداسية نظيفة

ميسي شارك في الدقائق الأخيرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو النصر يحتفلون بهدف إيمريك لابورت العالمي في شباك إنتر ميامي الأميركي في مباراة "الرقصة الأخيرة" - x/AlNassrFC
لاعبو النصر يحتفلون بهدف إيمريك لابورت العالمي في شباك إنتر ميامي الأميركي في مباراة "الرقصة الأخيرة" - x/AlNassrFC
(دبي):-الشرق

سحق النصر السعودي فريق إنتر ميامي الأميركي (6-0) في مباراة ودية عُرفت بـ"الرقصة الأخيرة" أقيمت اليوم الخميس، على هامش "موسم الرياض".

غاب عن النصر نجمه الأبرز كريستيانو رونالدو الذي لم يتعافَ بعد من إصابة عضلية. في الجهة المقابلة، جلس ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء ولم يشارك إلا في الدقيقة 83 بعد أن تأخر فريقه بسداسية نظيفة. 

ضغط النصر بقوة منذ انطلاقة المباراة وأسفر الضغط عن هدف مبكرٍ عبر أوتافيو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة. 

عبد العزيز العليوي انطلق من الجهة اليمنى في الدقيقة العاشرة ومرر الكرة إلى تاليسكا الذي حولها في الشباك مسجلاً الهدف الثاني للفريق السعوديّ. 

هدف عالميّ لا يتكرر كثيراً سجله إيمريك لابورت في الدقيقة 12 حين سدد مخالفة من قبل منتصف الملعب مستغلاً تقدم الحارس لتستقر الكرة في شباك إنتر ميامي. 

حاول لويس سواريز الذي قاد هجوم الفريق الأميركي زيارة الشباك بتسديدة في الدقيقة 29 تصدى لها الحارس ديفيد أوسبينا الذي غادر المباراة لاحقاً بسبب الإصابة.

استمرت المتعة في الشوط الثاني. سجل تاليسكا مجدداً من ركلة جزاء في الدقيقة 51. 

النجم السعوديّ الشاب محمد مران سجل خامس الأهداف لـ"العالمي" برأسية في الدقيقة 68. قبل أن يعود تاليسكا ليسجل هدفه الثالث والسادس للفريق في الدقيقة 73.

الأسطورة ليونيل ميسي شارك بديلاً في الدقيقة 83 لكنّه لم يغيّر من الوضع شيء. 

تصنيفات

قصص قد تهمك