ذا صن: برشلونة يحاول ضم غرينوود.. ويغريه بقميص ميسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
المهاجم الإنجليزي ماسون غرينوود - GetafeCFen/x
المهاجم الإنجليزي ماسون غرينوود - GetafeCFen/x
دبي-الشرق

ذكرت صحيفة "ذا صن" أن نادي برشلونة قرر التقدم بعرض للتعاقد مع ماسون غرينوود لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، المتألق حالياً في إعارته مع خيتافي الإسباني.

وقالت "ذا صن" في خبرٍ حصريّ، يوم السبت، إن برشلونة سيتقدم بعرض تبلغ قيمته 40 مليون جنيه إسترليني في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوفه بالجناح الإنجليزي البالغ عمره 22 عاماً.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن البارسا سيعرض على غرينوود القميص رقم 10 الذي ارتداه الأسطورة ليونيل ميسي لسنواتٍ طويلة قبل رحيله عن النادي صيف 2020.

وارتدى أنسو فاتي الرقم 10 مؤخراً لكن منذ انتقاله إلى برايتون الإنجليزي على سبيل الإعارة بات الرقم شاغراً.

وبعد توقفه عن اللعب 18 شهراً بسبب اتهامات بالاعتداء الجسدي على صديقته، عاد غرينوود للملاعب مجدداً بعد تبرئته وإسقاط جميع الاتهامات.

ووجد اللاعب الذي يفضل المشاركة في مركز الجناح الأيمن، صعوبة كبيرة في العودة للمشاركة مع يونايتد ليقرر النادي الإنجليزي إعارته إلى خيتافي.

وخلال 15 مباراة مع خيتافي، نجح غرينوود في هز الشباك 5 مرات وقدّم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

أتلتيكو يزاحم برشلونة

تقارير إسبانية أكدت أن برشلونة ليس النادي الوحيد في الليغا الذي يحاول التعاقد مع الإنجليزي الموهوب.

وفقاً لصحيفة "ماركا" فإن أتلتيكو مدريد معجب باللاعب منذ فترة طويلة. وزاد الإعجاب خلال مباراة الفريقين في الجولة الماضية من الدوري حيث قدم غرينوود أداءً مميزاً وساهم في تعادل فريقه مع الأتلتي بنتيجة (3-3).

ولن تكون مهمة التعاقد مع غرينوود سهلة وفقاً للمصدر نفسه لأن خيتافي يحاول جاهداً حسم ضم اللاعب بعقد طويل الأمد قبل نهاية الإعارة.

لمتابعة آخر أخبار الانتقالات

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات