مانشستر يونايتد يرسل كشافيه لمراقبة المغربي يوسف النصيري

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال يوسف النصيري هداف إشبيلية بتسجيل هدف في مرمى بي إس في آيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا - 29 نوفمبر 2029  - www.uefa.com
احتفال يوسف النصيري هداف إشبيلية بتسجيل هدف في مرمى بي إس في آيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا - 29 نوفمبر 2029 - www.uefa.com
دبي-الشرق

أكدت تقارير صحفية إنجليزية السبت، أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع مهاجم المنتخب المغربي يوسف النصيري هداف نادي إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن مانشستر يونايتد يلاحق النصيري، بعد أن بات يتطلع الغيني سيرهو غيراسي هداف شتوتغارت الألماني يطمح للانتقال إلى توتنهام هوتسبير.

وأبدى نادي الشياطين الحمر إعجابه بالهداف الغيني لنادي شتوتغارت غيراسي، الذي يعتبر من اكتشافات الموسم في الدوريات الأوروبية الكبرى، لكن اللاعب يبدو معجب بطريقة لعب توتنهام.

الصحيفة أفادت بأن مدرب يونايتد، إريك تين هاغ، قد أرسل بالفعل مجموعة من الكشافين لمتابعة النصيري في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني بين إشبيلية وأتلتيكو مدريد، اليوم السبت.

ويجلس النصيري على دكة بدلاء فريقه إشبيلية في مواجهة أتلتيكو مدريد، ويتوقع ظهوره في الشوط الثاني كحل بديل.

هل يفرط إشبيلية في النصيري؟

يعتبر الهداف المغربي يوسف النصيري المهاجم الأساسي في خط هجوم إشبيلية منذ يناير 2020، وقاد الفريق إلى التتويج بلقبين في مسابقة الدوري الأوروبي 2020 و2023.

وفي بداية هذا الموسم، سجل النصيري 8 أهداف وصنع 4.

لكن مع خروج الفريق من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وفشله في الحصول على المركز الثالث في مجموعته الثانية المؤهل للعب الملحق في الدوري الأوروبي، وتواجده في المركز الرابع عشر بالدوري الإسباني، بات من المرجح أن ينفتح إشبيلية على بيع نجمه المغربي والاستفادة مالياً.

إذ يرتبط النصيري بعقد مع حتى يونيو 2025، ولكن يمكن بيعه مقابل رسوم تبلغ حوالي 16 مليون جنيه إسترليني.

ويمر إشبيلة بأزمة مالية كبيرة قد تجبره على بيع النصيري.

تصنيفات