مانشستر يونايتد يتمهل بشأن مستقبل ميسون غرينوود

time reading iconدقائق القراءة - 2
المهاجم الإنجليزي ماسون غرينوود - GetafeCFen/x
المهاجم الإنجليزي ماسون غرينوود - GetafeCFen/x
دبي-الشرق

واجه مانشستر يونايتد صيفاً مضطرباً شمِل التفريط في المهاجم الإنجليزي الصاعد ميسون غرينوود لصالح خيتافي الإسباني، بعد أن كان متهماً في قضية اغتصاب قبل أن تحكم المحكمة ببراءته.

ومنذ انتقاله إلى الدوري الإسباني، يُقدم المهاجم السريع مستويات لافتة، رغم أنه لم يشارك في أي مباراة تنافسية مع مانشستر يونايتد منذ يناير 2022 إلى غاية أغسطس 2023.

وتسبب مستواه الفني والبدني في تفكير إدارة خيتافي الإسباني في تمديد إعارته أو التعاقد معه بعقد دائم وعدم فسخ الإعارة كما كان يُفكر مسؤولي النادي خلال الميركاتو الشتوي 2023.

ونظراً للأداء المثير للإعجاب الذي قدمه البالغ من العمر 22 عاماً، فقد عاد الحديث عن مستقبله على المدى الطويل إلى الظهور من جديد.

ووفقاً لما ورد على موقع "Football Transfers" قدم فابريزيو رومانو آخر الأخبار عن المهاجم مع إعجاب فرق الدوري الأسباني بتكيفه مع كرة القدم الإسبانية.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وقال خبير الانتقالات الإيطالي "كانت لدينا بعض الشائعات حول استعداد خيتافي بالفعل لتقديم عرض لشراء ميسون غرينوود، من أجل ضمه على المدى الطويل".

أضاف رومانو: "لدينا أيضاً شائعات حول أندية أخرى في إسبانيا، بما في ذلك فالنسيا وآخرين، تفكر بعض الأندية في إمكانية تقديم عرض رسمي لضم ميسون غرينوود".

وأشار المصدر ذاته إلى مناقشة المالك المشارك القادم في مانشستر يونايتد "السير جيم راتكليف" لأمر إعادة غرينوود بعد أن يتولى السيطرة على الهيكل الرياضي في أولد ترافورد هذا الشهر.

وواصل حديثه "السير جيم راتكليف يدرس بالفعل داخلياً وضع غرينوود وفقاً لما قيل لي، فهو لم يتخذ أي قرار على الإطلاق بشأن بيع غرينوود حتى الآن ولن يتم تحديد أي شيء في ديسمبر".

وعلى الرغم من أن المستوى الحالي لفريق إريك تن هاغ يحتاج إلى لاعب في قالب غرينوود، إلا أنه سيكون من المفاجأة رؤيته يعود ويلعب للنادي مرة أخرى جوار الفتي الأرجنتيني المتطور أليخاندرو غارناتشو - زميل غرينوود السابق في فريق شباب مانشستر يونايتد -.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات