"ضحية لنجاحاته الكبيرة".. أرنولد يدعم صلاح بوجه الانتقادات

time reading iconدقائق القراءة - 2
 مدافع ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد يحتفل مع زميله محمد صلاح بعد تسجيل الأخير هدفاً أمام واتفورد - Action Images via Reuters
مدافع ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد يحتفل مع زميله محمد صلاح بعد تسجيل الأخير هدفاً أمام واتفورد - Action Images via Reuters
دبي-الشرق

لا يشعر مدافع ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد بالقلق من تراجع مستوى زميله في الفريق محمد صلاح بالنظر إلى كونه "موهبة رائعة أثبتت نفسها مرات لا تحصى في الماضي".

ويعاني محمد صلاح من عقم تهديفي في الآونة الأخيرة، فهو لم يسجل أي هدف في آخر 6 مباريات خاضها، بينما سجل هدفاً واحداً في آخر 12 مباراة لعبها مع الريدز والمنتخب المصري، وذلك عبر ركلة جزاء أمام برايتون.

وقال أرنولد في تصريحات صحفية، الاثنين: "أعتقد أنه أمر غير عادل، بالنظر للمستويات التي وصل إليها، فهو من الأشخاص الذين يعدون ضحايا لنجاحاتهم".

وتابع: "لا يزال هدافاً كبيراً، إنه خلفي من حيث التمريرات الحاسمة والناس يقولون إنه يقدم أداء سيئاً! إنه تقريباً أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا أيضاً".

وأضاف الظهير الأيمن الإنجليزي: "ما فعله لنا خلال المواسم الخمسة الماضية كان رائعاً. ليس من العدل أن يقول الناس إنه يمر بمرحلة سيئة".

وأردف: "كلنا نعتقد أنه سيسجل الأهداف لنا. إنها مسألة وقت فقط قبل أن يضع الكرة في الشباك مرة أخرى".

وبالرغم من ابتعاده عن التسجيل لا يزال النجم المصري صلاح يتربع على عرش هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي بـ20 هدفاً، قبل 7 مراحل على الختام، وفريقه ليفربول يطارد رباعية تاريخية غير مسبوقة من قبل أي نادٍ إنجليزي.

تصنيفات