مدرب نيوكاسل: تشيلسي لن يتأثر بالعقوبات المفروضة على رئيسه

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي - Reuters
إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي - Reuters
لندن-رويترز

قال مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إيدي هاو إنه لا يتوقع أن يتأثر أداء تشيلسي بسبب الغموض الذي يحيط به، بعد فرض عقوبات على مالكه الروسي رومان أبراموفيتش بسبب غزو بلاده أراضي أوكرانيا.

وكان أبراموفيتش الذي خضع لضغوط في بريطانيا قد عرض تشيلسي للبيع الأسبوع الماضي، لكن تجميد أصوله في بريطانيا والعقوبات المفروضة عليه أوقفا هذه العملية بموجب شروط الترخيص الممنوح للنادي اللندني الذي أصبح خاضعاً للحكومة البريطانية.

وتسمح العقوبات لتشيلسي، بطل أوروبا والعالم، باللعب والمنافسة في البطولات ودفع رواتب اللاعبين والعاملين، ولكنه لا يستطيع إبرام أي صفقات انتقالات.

تشيلسي صاحب المركز الثالث، الذي فاز في آخر أربع مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز، سيلتقي نيوكاسل يونايتد الذي يحتل المركز الـ14.

وقال هاو في مؤتمر صحافي يسبق المواجهة: "لا أعتقد أن هذه الأمور سيكون لها أي تأثير على تشيلسي وأدائه.. بالنسبة لنا فإن خططنا تمضي كما هي دون تغيير. سأراجع أداء تشيلسي وأعمل على وضع خطة للمباراة من أجل اللعب والفوز".

وأضاف هاو: "لا أتوقع أي شيء مختلف على أرض الملعب فعلاً".

جمع نيوكاسل يونايتد 31 نقطة من 27 مباراة وهو يتقدم بفارق 10 نقاط عن منطقة الهبوط، لأنه لم يعرف طعم الهزيمة منذ بداية العام الحالي، بينما اختير هاو أفضل مدرب في الدوري في فبراير الماضي.

تصنيفات