"نزال البحر الأحمر" بين جوشوا وأوسيك في جدة يشد الأنظار

time reading iconدقائق القراءة - 2
الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا خلال استعداداته لنزال البحر الأحمر - 17 أغسطس 2022 - وكالة الأنباء السعودية
الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا خلال استعداداته لنزال البحر الأحمر - 17 أغسطس 2022 - وكالة الأنباء السعودية
دبي-الشرق

أجرى الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك ومنافسه البريطاني أنتوني جوشوا تدريباً مفتوحاً أمام الجماهير وممثلي وسائل الإعلام، في الصالة الرياضية التابعة لنادي الخطوط السعودية في جدّة، وذلك قبل 3 أيام من موعد المواجهة المرتقبة على لقب بطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل "نزال البحر الأحمر".

ويتطلع الملاكمان إلى المواجهة التي ستجمعهما يوم السبت 20 أغسطس، في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدّة، ومن المتوقع أن يشاهدها الملايين حول العالم.

يهدف الأوكراني أوسيك إلى المحافظة على ألقابه "WBA Super" و"IBF" و"WBO" و"IBO" عندما يواجه الخصم نفسه الذي انتزع تلك الألقاب منه في المواجهة الأولى، كما سيحصل الفائز على لقب إضافي وهو "Ring Magazine" الذي تخلّى عنه الملاكم تايسون فيوري مطلع هذا الأسبوع.

وقام الملاكمان بجولة إعلامية خاصة التقيا فيها بأكثر من 100 إعلامي من داخل وخارج السعودية، فيما يستعدان لعقد المؤتمر الصحافي اليوم الأربعاء 17 أغسطس، ليطلعا الجمهور حول العالم على مدى جاهزيتهما لهذا النزال التاريخي.

وسيكون يوم الجمعة 19 أغسطس موعد قياس الأوزان النهائي في مدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك قبل يوم واحد من استضافة المملكة للنزال التاريخي.

تصنيفات