32 لاعباً.. رينارد يعلن قائمة السعودية للمعسكر الأخير قبل المونديال

time reading iconدقائق القراءة - 2
هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي خلال اللقاء الودي أمام أميركا - 27 سبتمبر 2022
هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي خلال اللقاء الودي أمام أميركا - 27 سبتمبر 2022
الرياض-الشرق

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي قائمة الأخضر المشاركة في المعسكر الأخير قبل انطلاق منافسات كأس العالم في قطر الشهر المقبل.

واستدعى رينارد 32 لاعباً للالتحاق بالمعسكر الذي ينطلق يوم 17 أكتوبر الجاري ويستمر حتى 10 نوفمبر المقبل، وسيقام في أبوظبي بالإمارات.

وجاءت الأسماء كالتالي: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبد الحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبد الإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبد الله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبد الرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبد الله رديف، عبد الله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان. 

ويخوض "الأخضر" خلال المرحلة الثالثة من الإعداد للمونديال 5 مباريات ودية؛ الأولى أمام منتخب مقدونيا في الثاني والعشرين من أكتوبر في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، والثانية أمام منتخب ألبانيا في السادس والعشرين من الشهر نفسه، وبعد أربعة أيام يخوض وديته الثالثة أمام منتخب هندوراس وتقام المباراتان الثانية والثالثة على استاد آل نهيان في أبوظبي.

ويلتقي  "الأخضر" في مباراته الودية الرابعة بمنتخب أيسلندا في السادس من شهر نوفمبر  على استاد محمد بن زايد في أبوظبي أيضاً، ويختتم ودياته بمواجهة بنما في العاشر من نوفمبر على مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وخاض المنتخب السعودي أربع مباريات ودية في المرحلتين الإعداديتين السابقتين بواقع مباراتين في كل مرحلة أمام منتخبات فنزويلا وكولومبيا والإكوادور وأميركا.

ويواجد النتخب السعودي في المجموعة الثالثة بكأس العالم مع الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تصنيفات