ليفربول يدين هتافات جماهير السيتي "البذيئة" في ملعب أنفيلد

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون مع جماهيرهم بالهدف الذي سجله فيل فودين في شباك ليفربول والذي تم إلغاؤه. 16 أكتوبر 2022 - REUTERS
لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون مع جماهيرهم بالهدف الذي سجله فيل فودين في شباك ليفربول والذي تم إلغاؤه. 16 أكتوبر 2022 - REUTERS
دبي -زياد ديب

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي، بياناً رسمياً، أدان فيه سلوك جماهير مانشستر سيتي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والذي انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدف وحيد حمل توقيع المهاجم المصري محمد صلاح.

وقال ليفربول في بيان: "نشعر بخيبة أمل شديدة لسماع هتافات بذيئة تتعلق بإحدى مآسي استادات كرة القدم من جمهور الفريق الضيف خلال مباراة الأحد على استاد أنفيلد".

وتابع البيان: "كما تم تخريب الردهة في القسم المخصص للفرق الزائرة برسومات ذات طبيعة مماثلة. نحن نعلم تأثير مثل هذا السلوك على الأسر والناجين وكل من هو مرتبط بمثل هذه الكوارث".

وأضاف البيان: "نحن نعمل مع السلطات المعنية وسنعمل أيضاً مع مانشستر سيتي من أجل بذل قصارى جهدنا لضمان إزالة هذه الهتافات من كرة القدم تماماً".

وفي الجهة المقابلة قال بيب جوارديولا إنه تم رميه بالعملات المعدنية وببعض الأشياء الأخرى خلال اعتراضه على قرار الحكم بإلغاء هدف فيل فودين عند الدقيقة 53 من عمر المباراة. 

وفي حديثه بعد المباراة قال جوارديولا: "حاولت الجماهير رمييّ بالعملات المعدنية وببعض الأشياء لكنهم لم يلمسوني. ربما في المرة القادمة سيكونون أفضل".

وشهدت المباراة المتوترة بين ليفربول والسيتي أيضاً طرد مدرب الريدز، الألماني يورجن كلوب بعد اعتراضه على حكم اللقاء لعدم احتساب خطأ لصالح لاعبه محمد صلاح في الدقيقة 85.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات