تشافي: برشلونة سيقاتل ‬لتفادي الخروج من دوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إنتر ميلان - 11 أكتوبر 2022 - AFP
تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إنتر ميلان - 11 أكتوبر 2022 - AFP
Dubaiرويترز

 ‬أعرب تشافي هرنانديز مدرب برشلونة عن أسفه لأن فريقه سيواجه مباراة حياة أو موت أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في وقت مبكر جداً من الموسم بعد هزيمتين متتاليتين في المسابقة.

وبعد الهزيمة في إيطاليا الأسبوع الماضي، ستكون الخسارة للمرة الثالثة في أربع مباريات صعبة على برشلونة الذي يواجه خطر الإقصاء من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للموسم الثاني على التوالي.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة إنتر يوم الأربعاء: "من العار أن نكون في هذا الموقف المحرج. ليس لدينا أي خيار سوى الفوز".

وأضاف: "ستكون بمثابة مباراة نهائية. سنبذل كل شيء. نحن بحاجة لمؤازرة مشجعينا في كامب نو ونأمل في الفوز. (الخروج) سيشكل خيبة أمل كبيرة لكننا سنتحلى بالإيجابية. نريد البقاء. إنه وضع غير مريح. نحن في موقف لا نحسد عليه لكن يوم الأربعاء لدينا مباراة نهائية لمحاولة تصحيح المسار".

وأوقعت القرعة برشلونة في مجموعة "الموت" مع إنتر وبايرن ميونيخ حيث تطارده هزيمة مذلة 8-2 أمام الفريق الألماني في دور الثمانية في 2020.

واستهل برشلونة مشواره بالفوز 5-1 على أرضه أمام فيكتوريا بلزن، لكنه خسر 2-صفر في ميونيخ رغم سيطرته على اللعب.

وفي الأسبوع الماضي في ميلانو، كان برشلونة هو المهيمن مرة أخرى، لكنه خسر 1-صفر بعد هدف هاكان شالهان أوغلو.

وقال تشافي "أهدرنا العديد من الفرص (في المباراتين السابقتين) ومع ذلك لا تزال لدينا فرصة لإظهار قدرتنا على البقاء في المسابقة. يجب أن نتحلى بالحذر. نملك المواهب والرغبة في الثأر وعلينا بذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز".

تصنيفات