البرازيل تكتسح تونس بخماسية ودياً استعداداً لمونديال قطر 2022

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب البرازيل نيمار يحتفل بهدفه في شباك تونس - 27 سبتمبر 2022 - REUTERS
لاعب البرازيل نيمار يحتفل بهدفه في شباك تونس - 27 سبتمبر 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

حقق المنتخب البرازيلي فوزاً كبيراً على نظيره التونسي بنتيجة (5-1) في اللقاء الودي الذي جمع بينهما على استاد بارك دي برانس في العاصة الفرنسية باريس، ضمن استعدادات الفريقين لكأس العالم في قطر نوفمبر المقبل.

وكان المنتخب البرازيلي سباقاً للتسجيل في الدقيقة الـ11 عن طريق رافينيا مهاجم برشلونة، ولكن سرعان ما تمكن نسور قرطاج من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ18 بواسطة المدافع منتصر الطالبي برأسية، بعدما وصلته كرة متقنة من ركلة حرة.

الصحوة التونسية لم تدم طويلاً، إذ تمكن مهاجم توتنهام ريشارليسون من إضافة الهدف الثاني لمنتخب السيليساو في الدقيقة الـ19 من عمر الشوط الأول، ليضيف بعدها نيمار الهدف الثالث من علامة الجزاء في الدقيقة الـ29، ليعود رافينيا ويوقع الهدف الرابع للاعبي المدرب تيتي في الدقيقة الـ40.

وتلقى المنتخب التونسي ضربة قوية بعدما طرد حكم المباراة لاعبه ديلان براون قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وخلال الشوط الثاني ضاعف اللاعب بيدرو جيليرمي غلة منتخب السامبا، بتوقيعه الهدف الخامس مستغلاً سوء تمركز الدفاع التونسي، لتنتهي المواجهة بخمسة أهداف لهدف لصالح أبطال العالم خمس مرات.

ويتواجد المنتخب البرازيلي في المجموعة السابعة ضمن كأس العالم في قطر مع منتخبات الكاميرون وصربيا وسويسرا، فيما يتواجد المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة مع منتخبات فرنسا وأستراليا والدنمارك.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات