مدرب بلجيكا: مواجهة هولندا أفضل استعداد لكأس العالم

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرتو مارتينيز مدرب المنخب البلجيكي خلال لقاء إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية - 11 أكتوبر 2020 - Pool via REUTERS
روبرتو مارتينيز مدرب المنخب البلجيكي خلال لقاء إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية - 11 أكتوبر 2020 - Pool via REUTERS
أمستردام-رويترز

قال روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا إن مواجهة هولندا في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم في أمستردام الأحد تمثل أفضل استعداد لكأس العالم، حيث يسعى فريقه لتحقيق الفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل إلى نصف النهائي.

وستكون هذه آخر مباراة لبلجيكا قبل السفر إلى قطر في نوفمبر، ويريد مارتينيز تعزيز الثقة ليس فقط بالنتيجة الصحيحة، ولكن أيضاً بالأداء الذي يمكن البناء عليه.

وقال مارتينيز للصحافيين: "لدينا النية للذهاب إلى هناك والفوز، لكن في الوقت نفسه لا يمكن أن نخسر هويتنا كفريق، بالنسبة لي كمدرب، لا يمكنني الاستعداد بشكل أفضل لكأس العالم من خوض هذه المباراة. إنها أشبه بمباراة نهائية، وتحتوي على جميع المواصفات لاختبار عقلية اللاعبين".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى التأقلم مع ما تفعله هولندا بشكل جيد، فهي تملك تشكيلة متحركة وتملك قوة هجومية في الاختراق، يمكنها الدفاع أثناء الاستحواذ على الكرة، وتملك فريقاً فنياً".

وقال مارتينيز إنه لا يفكر في الانتقام من الخسارة الكبيرة في يونيو برباعية مقابل هدف، وأكد أن تركيزه ينصب فقط على تطوير أداء فريقه.

وسيتعين على مارتينيز أن يتابع المباراة من المدرجات بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال الفوز في مباراة متوترة يوم الخميس 2-1 على ويلز، وهي نتيجة حافظت على آماله في تصدر المجموعة.

تصنيفات