تن هاج: رونالدو سيلعب أمام شريف في الدوري الأوروبي

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد يقوم بعملية الإحماء قبل مواجهة إيفرتون - 9 أكتوبر 2022 - REUTERS
كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد يقوم بعملية الإحماء قبل مواجهة إيفرتون - 9 أكتوبر 2022 - REUTERS
Dubaiرويترز

قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد إن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيتواجد في قائمة الفريق خلال مباراة شريف تيراسبول في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأضاف تن هاج في تصريحات للصحفيين يوم الأربعاء: "كريستيانو سيكون في قائمة الفريق غداً. لم يكن الأمر صعباً. لقد قلنا كل شيء وجاوبنا على كل الأسئلة في الأسبوع الماضي. هو كان خارج القائمة في مباراة واحدة فقط والآن عاد كما هو".

وتدرب رونالدو بعيداً عن الفريق واستبعد من مواجهة تشيلسي يوم السبت الماضي، بعدما رفض اللعب كبديل ضد توتنهام هوتسبير في مباراة الفريق السابقة.

وعاد اللاعب البالغ عمره 37 عاماً لمران الفريق الأول يوم الثلاثاء، وقدم دفعة معنوية لهجوم يونايتد في ظل غياب أنطوني مارسيال عن آخر أربع مباريات بسبب إصابة في الظهر.

إصابة فاران

وقال المدرب الهولندي إن المدافع الفرنسي رافائيل فاران لن يشارك مع الفريق حتى نهاية كأس العالم.

وأصيب فاران البالغ عمره 29 عاما في الكاحل في منتصف الشوط الثاني خلال مباراة انتهت بالتعادل 1-1 مع تشيلسي مطلع الأسبوع، وبدا في حالة ذهول وهو يغادر ملعب ستامفورد بريدج.

وأكد تن هاج أن المدافع الفائز بكأس العالم 2018، سيغيب عن مباريات يونايتد الست المتبقية قبل التوقف في منتصف الموسم، لكنه لم يستبعد مشاركته في النهائيات التي ستقام في قطر بين 20 نوفمبر  و18 ديسمبر.

وقال تن هاج إنه سيتخذ قراراً في اللحظة الأخيرة بشأن مشاركة هاري مجواير قائد الفريق ودوني فان دي بيك وآرون وان-بيساكا، الذين عادوا أيضا للتدريبات يوم الثلاثاء بعد تعافيهم من إصابات.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في المجموعة الخامسة بتسع نقاط متأخرا بثلاث نقاط عن ريال سوسيداد المتصدر بينما يحتل شريف المركز الثالث بثلاث نقاط قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات.

ويحتاج يونايتد لنقطة لضمان التأهل من دور المجموعات لكنه في حاجة للفوز للإبقاء على فرصه في تصدر المجموعة لتجنب لعب مباراتين في دور خروج المغلوب ضد أحد الفرق التي احتلت المركز الثالث في دوري أبطال أوروبا.

تصنيفات