أزمة بين إدارة مانشستر يونايتد وحاملي التذاكر الموسمية

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد ضد مُلّاك النادي وإدارته - 19 مايو 2021 - REUTERS
احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد ضد مُلّاك النادي وإدارته - 19 مايو 2021 - REUTERS
دبي-الشرق

ذكرت تقارير صحفية أن حاملي التذاكر الموسمية من مشجعي مانشستر يونايتد الإنجليزي انتابتهم حالة من الغضب مؤخراً بسبب القواعد الجديدة التي حددتها إدارة النادي الشهر الماضي.

واشترطت إدارة النادي على حاملي التذاكر الموسمية حضور 10 مباريات على الأقل من مباريات الفريق على ملعبه بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي لضمان تجديد اشتراكهم في الموسم المقبل. 

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية فإن العديد من المشجعين الذين حضروا مباريات الفريق الأخيرة في الدوري على ملعب "أولد ترافورد" تلقوا رسائل إلكترونية من النادي تُفيد بعدم حضورهم لتلك المباريات. 

وقالت "ديلي ميل" إن عدداً من مشجعي النادي الذين تواجدوا في المدرجات خلال مباريات الفريق ضد أرسنال وبرايتون وليفربول تفاجأوا بعدم تسجيل حضورهم لتلك المباريات، وإن النادي طالبهم بذكر العديد من التفاصيل مثل وصف الملابس التي كانوا يرتدونها، بالإضافة إلى وصف الموظف المسؤول الذي تعاملوا معه عند دخول الملعب وتفاصيل أخرى.

وأبلغ النادي الجماهير، عبر رسالة على البريد الإلكتروني، أنه لن يحقق في أي شكوى إذا لم يذكر صاحبها كافة التفاصيل المطلوبة.

وتوترت علاقة جماهير يونايتد بملاك النادي في الأشهر الأخيرة. وشهد محيط "أولد ترافورد" مظاهرات متكررة ضد سياسات الملاك وقراراتهم التي أبعدت النادي عن سباق المنافسة محلياً وأوروبياً. 

 

تصنيفات