شكوك حول مشاركة زينتشنكو مع أرسنال أمام برنتفورد للإصابة

time reading iconدقائق القراءة - 2
أولكسندر زينتشنكو لاعب أرسنال يتحسر على إحدى الفرص خلال مواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي - 20 أغسطس 2022 - REUTERS
أولكسندر زينتشنكو لاعب أرسنال يتحسر على إحدى الفرص خلال مواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي - 20 أغسطس 2022 - REUTERS
Dubaiرويترز

 لم يفصح ميكل أرتيتا مدرب أرسنال عن مدى جاهزية أولكسندر زينتشنكو لمواجهة برنتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد، رغم إعلان الاتحاد الأوكراني أن المدافع تعرض لإصابة في ربلة الساق.

وغاب زينتشنكو (25 عاماً) عن مواجهتي فولهام وأستون فيلا بسبب التواء في الركبة لكنه عاد في مباراة مانشستر يونايتد في الدوري وأمام زيوريخ في الدوري الأوروبي.

وقال الاتحاد الأوكراني، يوم الجمعة، إن اللاعب انسحب من القائمة بعد تعرضه لإصابة خلال مران مع أرسنال وستبعده عن الملاعب مدة أسبوعين، ما يعني أن المنتخب سيفتقد خدماته في المباراتين المقبلتين بدوري الأمم الأوروبية هذا الشهر.

وأبلغ أرتيتا الصحفيين في وقت لاحق: "سننتظر إلى الغد وسنتخذ قراراً. ما قررناه للأسبوع الدولي لا ينطبق بالضرورة على عطلة هذا الأسبوع".

وأضاف أرتيتا أنه سيعلن مستجدات حالة توماس بارتي البدنية بعد مران الفريق يوم السبت. وكان لاعب الوسط الغاني قد غاب عن آخر أربع مباريات للفريق في كل المسابقات بسبب إصابة في الفخذ.

ويواجه أرسنال، متصدر ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة من ست مباريات، برنتفورد يوم الأحد بعدما تأجلت مباراته أمام أيندهوفن في الدوري الأوروبي بسبب جنازة الملكة إليزابيث.

ونال أرتيتا جائزة أفضل مدرب بشهر أغسطس عقب مسيرة مثالية في خمس مباريات الشهر الماضي.

تصنيفات