سبيناتزولا يعود لتشكيلة إيطاليا أمام الأرجنتين وفي دوري الأمم

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليوناردو سبيناتزولا مدافع روما والمنتخب الإيطالي  - Pool via REUTERS
ليوناردو سبيناتزولا مدافع روما والمنتخب الإيطالي - Pool via REUTERS
روما-رويترز

استدعى روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا مدافع روما ليوناردو سبيناتزولا إلى قائمة ضمت 39 لاعباً لخوض مباراة ودية أمام الأرجنتين الشهر المقبل، وكذلك مبارياتها في دوري الأمم الأوروبية وذلك بعد غياب طويل للإصابة.

واعتمد مانشيني على التشكيلة التي فازت بلقب بطولة أوروبا في يوليو 2021 باستثناء المصابين فيدريكو كييزا وجايتانو كاستروفيلي ورافاييل تولوي وتشيرو إيموبيلي.

وكان سبيناتزولا أحد أبرز لاعبي إيطاليا خلال مباريات بطولة أوروبا التي توج الفريق بلقبها، لكن مشواره الرائع في البطولة كانت نهايته مؤلمة بإصابته في وتر العرقوب في دور الثمانية.

وغاب الظهير الأيسر البالغ من العمر 29 عاماً عن الملاعب طوال الموسم تقريباً قبل أن يعود للعب مع روما الشهر الحالي.

وستخوض إيطاليا 5 مباريات خلال 15 يوماً الشهر المقبل، حيث تبدأ بمواجهة الأرجنتين بطلة كوبا أمريكا في 1 يونيو على استاد ويمبلي في لندن.

وفي دوري الأمم الأوروبية ستستضيف ألمانيا في بولونيا في الرابع من الشهر ذاته ثم المجر بعدها بثلاثة أيام في تشيزانا قبل أن تواجه إنجلترا في ولفرهامبتون في 11 يونيو وألمانيا في مونشنجلادباخ بعدها بثلاثة أيام.

وانضم القائد المخضرم جيورجيو كيليني، الذي سيعتزل دولياً بعد مباراة الأرجنتين، للتشكيلة بينما استدعى مانشيني مهاجم إمبولي أندريا بينامونتي ولاعب وسط ساسوولو دافيدي فراسيتي للتشكيلة أول مرة.

تصنيفات