4 لاعبين جدد في تشكيلة إسبانيا بتصفيات "يورو 2024"

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب منتخب إسبانيا لويس دي لا فوينتي مع لامين يامال خلال مباراة ضد قبرص في تصفيات "يورو 2024" – 12 سبتمبر 2023 - Reuters
مدرب منتخب إسبانيا لويس دي لا فوينتي مع لامين يامال خلال مباراة ضد قبرص في تصفيات "يورو 2024" – 12 سبتمبر 2023 - Reuters
مدريد-أ ف ب

استدعى مدرب منتخب إسبانيا لويس دي لا فوينتي وجوهاً جديدة إلى التشكيلة المدعوة لمواجهة قبرص وجورجيا، في الجولتين الأخيرتين من تصفيات بطولة أوروبا "يورو 2024".

اللاعبون هم مدافع باير ليفركوزن الألماني أليخاندرو غريمالدو ورودريغو ريكيلمي من أتلتيكو مدريد وأليكس غارسيا من جيرونا وحارس مرمى ريال سوسييداد أليكس ريميرو.

دي لا فوينتي وجّه الدعوة للمرة الأولى إلى غريمالدو (28 عاماً)، بعد تألّقه مع باير ليفركوزن المنضمّ إليه الصيف الماضي من بنفيكا البرتغالي.

كذلك الأمر بالنسبة إلى ريميرو (28 عاماً)، المتألّق مع ريال سوسيداد والذي استفاد من إصابة حارس مرمى ريال مدريد كيبا أريزابالاغا.

أليكس غارسيا (26 عاماً) ورودريغو ريكيلمي (23 عاماً) يؤديان موسماً جيداً مع جيرونا وأتلتيكو مدريد على التوالي.

إسبانيا ستواجه قبرص في 16 نوفمبر بليماسول، وجورجيا في 19 منه في بلد الوليد، بهدف حسم صدارة المجموعة الأولى أمام اسكتلندا، بعدما ضمنتا بطاقتي النهائيات، إذ تتقاسمان الصدارة برصيد 15 نقطة لكلّ منهما.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وهنا التشكيلة:

حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بلباو)، دافيد رايا (برينتفورد) وأليكس ريميرو (ريال سوسيداد)

الدفاع: دافيد غارسيا (أوساسونا)، روبن لو نورمان (ريال سوسيداد)، داني كارفاخال (ريال مدريد)، باو توريس (أستون فيلا)، خيسوس نافاس (إشبيلية)، إينييغو مارتينيز (برشلونة)، خوسيه لويس غايا (فالنسيا) وأليخاندرو غريمالدي (باير ليفركوزن)

الوسط: رودريغو هرنانديز (مانشستر سيتي)، مارتن زوبيميندي وميكيل ميرينو (ريال سوسيداد)، فابيان رويز (باريس سان جيرمان)، غافي (برشلونة)، أويهان سانسيت (أتلتيك بلباو)، رودريغو ريكيلمي (أتلتيكو مدريد) وأليكس غارسيا (جيرونا)

الهجوم: ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، خوسيلو (ريال مدريد)، نيكو ويليامز (أتلتيك بلباو)، لامين يامال (برشلونة) وميكيل أويارزابال (ريال سوسيداد)

 

تصنيفات