أرتيتا يعترف: نيوكاسل كان أفضل بكثير.. ونستحق الخسارة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا بعد الهزيمة أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي - REUTERS
مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا بعد الهزيمة أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي - REUTERS
نيوكاسل-رويترز

وجّه نيوكاسل يونايتد ضربة موجعة لآمال أرسنال في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بالفوز عليه 2-0 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقرّ مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا أن فريقه استحق الخسارة حيث قال لشبكة سكاي سبورتس: "استحق نيوكاسل الفوز بالمباراة وكان أفضل منا بكثير".

وتابع: "لم نقدم أي شيء في المباراة. كانوا أفضل منا بكثير على كافة الأصعدة، وكنا نفتقر للأداء الجيد أثناء الاستحواذ على الكرة".

وأضاف: "حدثت أشياء كثيرة خلال المباراة، مثل عمليات التبديل بسبب الإصابات، لكن هذا ليس عذراً لأنهم كانوا أفضل منا بكثير".

وأردف: "الحقيقة أننا لم نقدم الأداء الذي كان يجب علينا تقديمه هنا. حاولنا تغيير بعض الأمور ولكن هذا لم يحسن الوضع".

واختتم حديثه قائلاً: "مرت علينا لحظات كنا نبدو الأفضل، ولكن التنفيذ كان سيئاً للغاية. في نهاية المطاف أضعنا فرصاً للتهديف بشكل سيء للغاية".

وهذا الانتصار هو الأول لنيوكاسل على أرسنال في الدوري منذ أبريل من عام 2018 ليتقدم المكبايز إلى المركز الـ12 في الترتيب، أما الجانرز فتراجع إلى المركز الخامس بفارق نقطتين عن توتنهام الرابع قبل جولة على ختام البريمييرليج.

ويحتاج توتنهام للتعادل مع نوريتش صاحب المركز الأخير خلال الجولة الأخيرة من عمر الدوري لضمان تأهله إلى دوري الأبطال، بغض النظر عن نتيجة أرسنال مع ضيفه إيفرتون على استاد الإمارات.  

إقرأ أيضاً:

تصنيفات