3 ضربات قوية تحرم روما من الفوز على فيورنتينا في الكالتشيو

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مواجهة روما وفيورنتينا في الدوري الإيطالي - 10 ديسمبر 2023 - X/@OfficialASRoma
من مواجهة روما وفيورنتينا في الدوري الإيطالي - 10 ديسمبر 2023 - X/@OfficialASRoma
دبي-زياد عطية

حرم فيورنتينا مضيفه روما من مواصلة الهروب في المركز الرابع بمسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حين فرض عليه التعادل الإيجابي 1-1، على ملعب أولمبيكو بالعاصمة الإيطالي في إطار مباريات اليوم الأحد بالأسبوع الخامس عشر.

تقاسم روما المركز الرابع مع مفاجأة الموسم بولونيا برصيد 25 نقطة لكل فريق، فيما رفع فيورنتينا رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع.

عاند الحظ نادي روما في مباراة اليوم ضد فيورنتينا، والتي شهدت تطورات مثيرة جاءت جميعها ضد كتيبة المدرب المشاكس جوزيه مورينيو.

وأشعل روما أجواء المقابلة مبكراً بهدف أول جميل بعد لعبة جماعية منسقة في الدقيقة 6، أنهاها الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو برأسية قوية، بعد أن تابع صناعة نموذجية من باولو ديبالا.

لكن نادي الذئاب لم يستطع البناء على هذا التقدم، وتلقى ضربة أولى بإصابة النجم الأرجنتيني ديبالا، الذي غادر الملعب في الدقيقة 25.

وضغط فيورنتينا بقوة في الشوط الثاني، وهدد شباك روما بتصويبة صاروخية عبر أحد هدافي الدوري هذا الموسم جياكومو بونافينتورا، ردتها العارضة في الدقيقة 62.

ثم تعرض روما لضربة ثانية قوية، بعد أن أنهى المباراة منقوص العدد بسبب طرد لاعبه نيكولا زاليفسكي في الدقيقة 65.

وأرسل بعدها المدافع الأرجنتيني لوكاس مارتينيز كوارتا رأسية قوية في الدقيقة 66 في مرمى روما بعد أن تابع عرضية متقنة من كريستيان كوامي، معلناً  هدف التعادل الفيولا.

وتفاقمت الأمور مع روما بطرد ثان تلقاه المهاجم البلجيكي لوكاكو في الدقيقة 87، بعد تدخل عنيف على كوامي، لكن لحسن الحظ كان الفريق البنفسجي الزائر قد ارتضى بنقطة واحدة، لينتهي اللقاء بأقل الخسائر بالنسبة لروما.

لمزيد من إحصاءات وأرقام المباراة

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"



تصنيفات