تقارير: جوتا قد يغيب عن البرتغال في كأس العالم

time reading iconدقائق القراءة - 2
ديوجو جوتا مهاجم ليفربول يغادر ملعب أنفليد محمولاً على نقالة طبية بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة مانشستر سيتي - 16 أكتوبر 2022  - REUTERS
ديوجو جوتا مهاجم ليفربول يغادر ملعب أنفليد محمولاً على نقالة طبية بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة مانشستر سيتي - 16 أكتوبر 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

ذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي ديوجو جوتا قد يغيب عن منافسات كأس العالم 2022 في قطر بعد تعرضه لإصابة في مباراة فريقه ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد.

وسقط جوتا في الدقائق الأخيرة من المباراة وغادر الملعب محمولاً على نقالة طبية، وشارك اليوناني كونستانتينوس تسيميكاس بدلاً منه.

وقالت شبكة "ذا أثلتيك" يوم الاثنين إن المهاجم البرتغالي سيخضع لفحوصات طبية خلال ساعات للتأكد من حجم وطبيعة الإصابة، وسط شكوك كبيرة باحتمال غيابه عن البرتغال في منافسات كأس العالم. 

وغاب اللاعب البالغ عمره 25 عاماً عن ليفربول في أغلب مباريات الموسم الحالي بسبب إصابة في أوتار الركبة. واكتفى بالمشاركة في 4 مباريات في الدوري صنع خلالها هدفاً. 

وإذا غاب جوتا عن المونديال سيمثل الأمر ضربة قوية للمنتخب البرتغالي الذي يتواجد في المجموعة الثامنة مع منتخبات غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية. 

تصنيفات