حامل اللقب ميلان ينتزع فوزاً صعباً من فيرونا في الكالتشيو

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب وسط ميلان ساندرو تونالي يحتفل بعد تسجيله هدفاً في شباك هيلاس فيرونا. 16 أكتوبر 2022 - TWITTER/@acmilan
لاعب وسط ميلان ساندرو تونالي يحتفل بعد تسجيله هدفاً في شباك هيلاس فيرونا. 16 أكتوبر 2022 - TWITTER/@acmilan
روما -رويترز

 أحرز ساندرو تونالي هدفاً متأخراً ليمنح إيه سي ميلان حامل اللقب فوزاً صعباً 2-1 على مضيفه هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي، الأحد.

وتقدم الفريق الزائر بهدف عكسي سجله ميجيل فيلوسو لاعب فيرونا بالخطأ في مرماه، بعدما حول عرضية رافاييل لياو إلى داخل شباك فريقه في الدقيقة التاسعة.

وسنحت لأوليفييه جيرو مهاجم ميلان فرصة لتسجيل الهدف الثاني بعد دقيقتين، إثر تمريرة من إبراهيم دياز، لكن تسديدته أخطأت المرمى.

وفي الدقيقة 19 دقيقة سجل فيرونا هدفاً مستحقاً عبر كوراي جونتر الذي سدد كرة ضعيفة بدلت اتجاهها إثر ارتطامها بماتيو جابيا مدافع ميلان لتهز شباك الحارس تشيبريان تاتاروشانو.

وتراجع إيقاع المباراة في نهاية الشوط الأول، إذ بدا أن الفريقين في انتظار الفرصة لشن هجمة مرتدة بدلاً من السيطرة على اللعب.

واقترب أيدين هروستيتش من تسجيل هدف التقدم لصاحب الضيافة بعد الاستراحة بدقيقتين، لكن تسديدته قريبة المدى مرت بجوار القائم.

وتصدى الحارس لورينتسو مونتبيو ببراعة لانفراد من البديل أنتي ريبيتش في الدقيقة 49.

واقترب فيرونا من التسجيل في الدقيقة 56 عندما اصطدمت رأسية روبرتو بيكولي، الخالي من الرقابة، بإطار المرمى لترتد الكرة إلى جونتر الذي سدد الكرة عالياً.

وضمن ميلان الفوز في الدقيقة 81 عندما مرر ريبيتش الكرة إلى تونالي المتواجد بمفرده داخل منطقة الجزاء، ليسدد لاعب الوسط الإيطالي الكرة بكل أريحية داخل شباك الحارس لورينزو مونتيبو.

وبهذا الفوز احتل ميلان المركز الثالث في الترتيب برصيد 23 نقطة، ويتأخر بثلاث نقاط عن نابولي المتصدر بعد عشر جولات، فيما بقي فيرونا في منطقة الهبوط برصيد 5 نقاط، واحتل المركز 18.

تصنيفات