كلوب يمتدح هالاند قبل المواجهة المرتقبة مع مانشستر سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم مانشستر سيتي إرلينج هالاند (يمين) ومدرب ليفربول يورجن كلوب - REUTERS
مهاجم مانشستر سيتي إرلينج هالاند (يمين) ومدرب ليفربول يورجن كلوب - REUTERS
دبي-رويترز

قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي إن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند "ملائم تماماً" لمانشستر سيتي، وسيتعين على ليفربول إيجاد طريقة للحد من خطورته في مباراة يوم الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

وقدم هالاند بداية مثيرة مع السيتي، حيث سجل 20 هدفاً في 13 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه من بوروسيا دورتموند في بداية الموسم.

وقال كلوب للصحفيين يوم الجمعة: "عندما تلعب ضد أفضل مهاجم في العالم حالياً، فعليك التأكد من عدم حصوله على عدد كبير من الكرات، وهذا ما سنحاول فعله".

وأضاف المدرب الألماني:"المشكلة تكمن في مراقبة هالاند بعدد كبير من اللاعبين، وهو ما سيفتح المجال أمام اللاعبين الآخرين للتحرك بحرية". وتابع: "الأمر لن يكون سهلاً، إنه تحدٍ. سنحاول إيجاد حلاً مناسباً له".

وأثنى كلوب على هالاند قائلاً إن اللاعب، البالغ من العمر 22 عاماً، يتمتع بمزيج من المهارات البدنية والفنية يُحسد عليه.

وأضاف كلوب: "مهاراته في اللمسة الأخيرة استثنائية كما أنه يتحرك بذكاء حقاً". وتابع: "يمكنك الاستفادة من سرعتك فقط إذا استخدمتها بطريقة ذكية. مهاراته المتنوعة تجعله مميزاً".

وأردف مدرب ليفربول: "هناك الكثير من الأشياء لتجعل منك مهاجماً، وفي السيتي لديه من حوله مجموعة من أفضل صانعي الأهداف. إنهم ملائمون لبعضهم البعض تماماً".

وعن زيارة السيتي للأنفيلد يوم الأحد، قال كلوب: "أستمتع بالتحضير للمباراة لكنها أكبر تحدٍ يمكن أن تواجهه في عالم كرة القدم".

وأضاف: "في الوقت الحالي مان سيتي هو أفضل فريق في العالم، لكننا سنحاول الاستفادة من دعم الجماهير في "أنفيلد". أتوقع أن يكون الملعب ممتلئ".

ويحتل ليفربول المركز العاشر في الدوري برصيد 10 نقاط من 8 مباريات بفارق 13 نقطة خلف مان سيتي الذي يحتل المركز الثاني بعد 9 مباريات، بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر.

تصنيفات