رونالدو يعتذر بعد حادثة مباراة توتنهام ويقرر رفع التحدي مع يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو خلال مباراة نيوكاسل - 16 أكتوبر 2022 - REUTERS
كريستيانو رونالدو خلال مباراة نيوكاسل - 16 أكتوبر 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

أصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد بياناً بلهجة تحمل اعتذاراً عما بدر منه خلال المباراة الأخيرة أمام توتنهام.

وغادر كريستيانو أرضية الملعب قبل نهاية المباراة وهو ما دفع إدارة النادي لاستبعاده من المواجهة المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام تشيلسي.

بيان رونالدو حمل بين طياته اعتذاراً غير مباشر حيث قال: "كما فعلت دائماً طوال مسيرتي، أحاول أن أعيش وألعب باحترام تجاه زملائي والمنافسين والمدربين، هذا لم يتغير وأنا لم أتغير، أنا نفس الشخص والمحترف الذي كنت عليه طوال العشرين عاماً الماضية وأنا ألعب كرة قدم مع النخبة، ولعب الاحترام دائماً دوراً مهماً للغاية في عملية صنع قراراتي".

وواصل حامل الكرة الذهبية 5 مرات :"لقد بدأت في سن صغيرة جداً، وكانت أمثلة اللاعبين الأكبر سناً والأكثر خبرة دائماً مهمة جداً بالنسبة لي. لذلك حاولت دائماً أن أضرب بنفسي مثالاً يحتذى به للشباب الذين نموا في جميع الفرق التي مثلتها، لسوء الحظ  هذا ليس ممكناً دائماً وأحياناً تكون حرارة اللحظة هي الأفضل منا".

وتابع: "في الوقت الحالي، أشعر أنه يتعين علي مواصلة العمل الجاد في كارينغتون، ودعم زملائي في الفريق والاستعداد لكل شيء في أي مباراة، الاستسلام للضغط ليس خياراً. لم يكن كذلك، هذا هو مانشستر يونايتد ويجب أن نقف متحدين، قريباً سنكون معاً مرة أخرى". 

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أصدر بياناً أكد فيه أن رونالدو مستبعد من مباراة من تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط تقارير حول استبعاده أيضاً من تدريبات الفريق الأول.

تصنيفات