مدافع الأهلي المصري بدر بانون في صراع على الكرة مع مهاجم الرجاء حميد أحداد - REUTERS

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

مدافع الأهلي بانون في طريقه للدوري القطري

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

بات المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي المصري، قريباً من مغادرة ناديه في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما قضى موسمين بألوان وصيف بطل أبطال إفريقيا 2022.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب لـ"الشرق"، إن صفقة خروج بدر بانون من الأهلي المصري صوب نادي قطر القطري أصبحت في مراحلها الأخيرة، إذ من المنتظر أن يتم إغلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت المصادر أن صفقة خروج بانون تصل إلى حوالي 2.5 مليون دولار، إضافة إلى بعض الحوافز والمكافآت التي يتم الاتفاق عليها بين الأطراف.

ومن المُنتظر أن يُعلن النادي الأهلي في الساعات المقبلة عن رحيل بانون إلى صفوف قطر القطري بصفة رسمية.

وقالت المصادر ذاتها لـ"الشرق"، إن المغربي يوسف السفري، مدرب قطر القطري، لعب دوراً مهماً في إقناع اللاعب، نظراً للعلاقة الوطيدة التي تربط الطرفين منذ الفترة التي كان فيها السفري مُدرباً مساعداً لنادي الرجاء الرياضي.

وفي سياق متصل، قام البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي المصري باستبعاد بانون من قائمة الفريق الأحمر في مواجهة بيتروجيت، مساء السبت، لحساب نصف نهائي كأس مصر عن النسخة الماضية.

وعاد بانون لأجواء المنافسة بعد غياب دام زهاء 6 أشهر بسبب تعرضه لمضاعفات على مستوى عضلة القلب، إثر إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده رفقة منتخب بلاده في كأس إفريقيا بالكاميرون.

يُذكر أن بدر بانون انتقل إلى صفوف النادي الأهلي المصري، صيف عام 2020، قادماً من الرجاء الرياضي المغربي في صفقة قدرت حينها بحوالي 2 مليون دولار.