170 مليون يورو.. نابولي يحدد سعر بيع أوسيمين

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي في لقاء فريقه أمام تورينو - 19 مارس 2023 - Reuters
فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي في لقاء فريقه أمام تورينو - 19 مارس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

قالت تقارير صحفية إن إدارة نادي نابولي متصدر الدوري الإيطالي حددت مطالبها لبيع النيجيري المتألق فيكتور أوسيمين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحظى مهاجم نابولي، الذي يتصدر ترتيب الدوري هدافي الكالتشيو، باهتمام من ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، أن نابولي حدد مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني (170 مليون يورو) مقابل التخلي عن خدمات لاعبه الذي سجل 21 هدفاً في الدوري، و 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

ويرتبط أوسيمين (24 عاماً) بعقد مع ممثل الجنوب الإيطالي يمتد حتى 30 من يونيو 2025.

وأكدت الصحيفة أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي يرفض التفاوض مع أي نادٍ إلا إذا دفع المقابل المادي المطلوب.

سباق بين تشيلسي ومانشستر يونايتد

وقد يؤدي تمسك إدارة نابولي بهذه المطالب إلى تراجعمسؤولي مانشستر عن الصفقة، رغم الرغبة الكبيرة لـ"الشياطين الحمر" للتعاقد مع اللاعب.

ويسعى إريك تن هاغ مدرب نادي مانشستر يونايتد، لتعزيز فريقه بمهاجم من طراز مميز، لمنافسة كبار الدوري الإنجليزي على لقب البريميرلييغ علماً أن الفريق مهتم أيضاً بالتعاقد مع هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير، الذي يُفضل ناديه الإبقاء عليه وفي حال رحيله ستكون الوجهة في الأغلب خارج إنجلترا.

وهناك اهتمام كبير أيضاً من جانب تشيلسي بالنيجيري أوسيمين، وأنفق النادي اللندني مبلغاً ضخماً يُقدر بـ600 مليون جنيه إسترليني لتعزيز صفوفه، لكنه ما زال في حاجة إلى مهاجم.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن إدارة النادي استقرت على التقدم بعرضٍ ضخم لضم مهاجم نابولي، وقالت إن الصفقة ستتضمن انتقال كريستيان بوليسيتش لاعب البلوز إلى نابولي.

وسبق وأعرب أوسيمين عن رغبته في مغادرة نابولي واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تصنيفات