مان يونايتد يقلب الطاولة على وست هام ويبلغ ربع نهائي الكأس

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة لاعبي مانشستر يونايتد بالهدف الثاني في شباك وست هام - reuters
فرحة لاعبي مانشستر يونايتد بالهدف الثاني في شباك وست هام - reuters
دبي-الشرق

بلغ نادي مانشستر يونايتد ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على ضيفه وست هام بهدفين مقابل هدف على مسرح الأحلام ملعب أولد ترافورد.

وعقب أيام فقط من تتويج الشياطين الحمر بكأس الرابطة الإنجليزية أمام نيوكاسل بفضل ثنائية كاسيميرو وراشفورد، دخل أشبال المدرب تين هاغ وكلهم رغبة في مواصلة المشوار في مسابقة الكأس موازاة مع تواجدهم في الدوري الأوروبي وسباق الدور الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم أن الشوط الأول لم يشهد تسجيل أي هدف من أي طرف، إلا أن الشوط الثاني باح بكل أسرار المباراة، حيث تمكن الجزائري سعيد بن رحمة من تسجل الهدف الأول لوست هام في الدقيقة الـ54.

بعدها شن مانشستر يونايتد العديد من الحملات الهجومية على منطقة "الهامرز" وفي إحدى اللقطات تمكن من تعديل النتجية ولكن برأسية من مدافع وست هام المغرب نايف أكرد في الدقيقة 77 بعد سوء تفاهم مع حارس مرماه.

تعديل النتيجة كان دافعاً للاعبي مانشستر يونايتد من أجل مواصلة الضغط، وتمكن الشاب غرناتشو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة التسعين بعدما قام بركن الكرة بشكل رائع على مقربة من القائمة لحارس وست هام أريولا، ليعود البديل البرازيلي فريد من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ90+5 ليضمن تأهل فريقه إلى ربع النهائي.

تصنيفات