يوفنتوس يزاحم ليفربول على لاعب جنوى.. ويفاوض نجم شاختار

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماسيمليانو أليغري  مدرب نادي يوفنتوس خلال مباراة كالياري بالدوري الإيطالي - 11 نوفمبر 2023 - x/@juventusfc
ماسيمليانو أليغري مدرب نادي يوفنتوس خلال مباراة كالياري بالدوري الإيطالي - 11 نوفمبر 2023 - x/@juventusfc
دبي-الشرق

يسعى يوفنتوس الإيطالي إلى القيام ببعض التعاقدات في الميركاتو الشتوي المقبل لتعزيز فرصه في المنافسة على لقب الدوري المحلي..

وفقاً لصحيفة "توتو سبورت" فإن جورجي سوداكوف لاعب وسط نادي شاختار دونيتسك الأوكراني هو أولوية المدرب ماسيميليانو أليغري في نافذة الانتقالات لشهر يناير.

موازاة مع ذلك يبدي فريق السيدة العجوز اهتماماً بلاعب نادي جنوى مورتن فريندروب الذي يعتبر من بين أهداف نادي ليفربول أيضاً.

يحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول الدوري الإيطالي ويبحث عن تعزيزات في خط الوسط في فترة الانتقالات لشهر يناير بعد إيقاف بول بوغبا ونيكولو فاجيولي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على Whatsapp

ومع ذلك، وفقاً لصحيفتي "لاغازيتا ديلو سبورت" و"توتوسبورت" فإن البيانكونيري لن يقوم بتعاقدات جديدة هذا الشهر إلا إذا باع أولاً بعض نجومه وأبرز المرشحين للرحيل هم ماتياس سوليه و صامويل إيلينغ جونيور.

وإذا حصل النادي على مبالغ جيدة من بيع لاعبيه، سيتحرك أولاً صوب سوداكوف، البالغ من العمر 21 عاماً، والذي تُقدر قيمته بنحو 35 مليون يورو.

صحيفة "توتوسبورت" قالت أيضاً إن يوفنتوس يتابع لاعبين آخرين بما في ذلك كالفن فيليبس لاعب مانشستر سيتي وبيير إميل هويبيرغ من توتنهام، وساندي لوفريتش لاعب أودينيزي، وفريندروب لاعب جنوى.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات