يوفنتوس يتجاوز مونزا بثنائية ويضرب موعداً مع لاتسيو

time reading iconدقائق القراءة - 2
مويس كين لاعب اليوفي يحتفل بهدفه في شباك مونزا - 19 يناير 2023 - twitter/juventusfc
مويس كين لاعب اليوفي يحتفل بهدفه في شباك مونزا - 19 يناير 2023 - twitter/juventusfc
دبي-الشرق

تجاوز نادي يوفنتوس عقبة ضيفه مونزا بهدفين لهدف ضمن مباريات دور الـ16 من منافسات كأس إيطاليا، في ساعة متأخرة من مساء الخميس.

استقبل اليوفي فريق مونزا، على أرضية ملعب "أليانز ستاديوم"، وعينه على ورقة العبور للدور التالي وتجنب مفاجآت الكأس سيما بعد خروج نابولي في ملعبه على يد كريمونيزي منتصف هذا الأسبوع بفارق ركلات الجزاء بعد التعادل 2/2.

وسجل ثنائية يوفنتوس كل من مويس كين في الدقيقة 8، وفيديريكو كييزا عند الدقيقة 78، في حين تمكن اللاعب ماتيا فالوتي من تسجيل الهدف الوحيد للفريق الضيف في الدقيقة 24.

وحسم فريق "السيدة العجوز" تأهله إلى ربع نهائي مسابقة إيطاليا، ليضرب بذلك موعداً مع لاتسيو الذي تجاوز بولونيا في دور الـ16.

ودخل أبناء تورينو في الموضوع بدون مقدمات، بعد أن استغل المهاجم مويس كين، تمريرة زمليه ماكيني من الجانب الأيمن، ليُسكنها الشباك برأسية بديعة.

ولم يحتاج مونزا للكثير من الوقت ليُعدل النتيجة بواسطة لاعبه فالوتي في الدقيقة الـ24، لينتهي شوط المباراة الأول 1-1.

ومع بداية الجولة الثانية كان يوفنتوس قريباً من مضاعفة النتيجة، بعدما استلم سولي الكرة ليسدد من مسافة بعيدة، اختبر من خلالها قدرات حارس مونزا الذي أبعدها بصعوبة بالغة إلى ركنية.

ونجح المهاجم مويس كين في تسجيل الهدف الثاني ليوفنتوس، بعد كرة عرضية من البديل دي ماريا، غير أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وبعد محاولات عديدة، نجح اليوفي في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 78 من مجهود فردي للاعبه فيديريكو كييزا.

لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس على ضيفه مونزا 2-1، ويتأهل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا.

تصنيفات