يوسف بلايلي يعود إلى وطنه من بوابة مولودية الجزائر

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوسف بلايلي يعود إلى مولودية الجزائر في صيف 2023 - Twitter/MCAlger
يوسف بلايلي يعود إلى مولودية الجزائر في صيف 2023 - Twitter/MCAlger
دبي-الشرق

عاد الجناح الدولي الجزائري يوسف بلايلي إلى مسقط رأسه نهاية هذا الأسبوع، بالتعاقد مع ناديه الأسبق مولودية الجزائر في صفقة انتقال حر.

وسيحمل نجم منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب 2021 القميص رقم 10 مع مولودية الجزائر، حسب ما كشفت الصفحة الرسمية للنادي على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي.

واتفق يوسف بلايلي، صاحب الـ 31 عاماً، على قضاء العامين القادمين من مسيرته رفقة نادي مولودية الجزائر، بعقد ينتهي في يونيو 2025.

ويُجيد يوسف بلايلي على طرفي الملعب كجناح كما يستطيع لعب دور صانع الألعاب تحت رأسي الحربة، وقضى اللاعب الموسم الماضي بين صفوف نادي أجاكسيو الفرنسي الذي ضمه في أكتوبر 2022 بالمجان.

وبحسب وسائل إعلام جزائرية وقع اللاعب على وثيقة إلتزام مع مولودية الجزائر للانضمام للفريق إذا لم يوقع لناد أجنبي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

واتفق والد يوسف بلايلي، حاجة رجم، على جميع البنود الشخصية للتعاقد مع مسؤولي مولودية الجزائر قبل تقديم اللاعب لوسائل الإعلام والجمهور.

يوسف بلايلي يعود إلى ناديه السابق مولودية الجزائر في صيف 2023
يوسف بلايلي يعود إلى ناديه السابق مولودية الجزائر في صيف 2023 - Twitter/MCAlger

جدير بالذكر انطلاق مسيرة يوسف بلايلي مع نادي مولودية وهران في عام 2010 ومنه رحل إلى الترجي الرياضي التونسي في صيف 2012 بالمجان، ثم عاد مجدداً إلى الدوري الجزائري بالتعاقد مع مولودية الجزائر في صيف 2014، لكن بعد أشهر معدودة تم إيقافه عن لعب كرة القدم لمدة عامين بسبب عقوبة تعاطي مادة مخدرة.

تصنيفات