يورغن كلوب: ريال مدريد كان الفريق الأفضل وانتصر

time reading iconدقائق القراءة - 2
يورغن كلوب مدرب ليفربول خلال مواجهة ريال مدريد - 15 مارس 2023 - REUTERS
يورغن كلوب مدرب ليفربول خلال مواجهة ريال مدريد - 15 مارس 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول أن ريال مدريد استحق التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ جدد الفريق الملكي فوزه على الريدز بنتيجة 1-0 في إياب الدور ثمن النهائي، في ملعب سانتياغو برنابيو.

وكان ريال قد حقق انتصاراً كبيراً في مباراة الذهاب بنتيجة 5-2، في ملعب أنفيلد في إنجلترا.

وصرح كلوب بعد المباراة لشبكة "بي تي سبورت": "كان ريال مدريد هو الفريق الأفضل وانتصر... الخسارة 5-2 ليست نتيجة رائعة إذا كنت تريد أن تتأهل. يجب أن تقدم أداء خاصاً ولم نتمكن من القيام بذلك الليلة".

وتابع: "كان لريال مدريد الفرص الأفضل، قام أليسون بتصديين رائعين. لقد تأهل الفريق الأفضل، وعلينا أن نعترف بذلك. مراحل خروج المغلوب على هذا النحو، ليس هذا ما أردناه ولكن هذا ما حصلنا عليه".

وأكد المدرب الذي يمر بمرحلة حرجة مع الفريق هذا الموسم "أنت بحاجة إلى لحظات (مميزة) في مباراة كهذه، إذا سجلنا في الشوط الأول، كان يمكن أن يمنحنا ذلك الشرارة لكن هذا افتراضي. لقد كانوا الفريق الأفضل في هذه المواجهة. وهذه هي الطريقة التي تتأهل بها".

وانتقد المدرب الألماني أداء الفريق في مباراة الإياب، قائلاً: "إذا تعادلنا على أرضنا ولعبنا كما فعلنا الليلة، فمن المحتمل أن نخرج أيضاً. لا يمكننا المجيء إلى هنا ونأمل أن نحصل على شيء ما. تحضرنا لأداء خاص الليلة ولكن هذا لم يحصل".

وتابع: "لا أحد يفكر في - كيف يمكن أن يخرج ليفربول - وربما تكون هذه أفضل إشارة على أن الفريق المناسب قد عبر، وهذا هو الوضع في مرحلة خروج المغلوب".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات