"يجب الفوز بجميع المباريات".. تن هاغ يُحذر لاعبيه من التراخي

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد في لقاء فريقه أمام توتنهام - 27 أبريل 2023 - Reuters
إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد في لقاء فريقه أمام توتنهام - 27 أبريل 2023 - Reuters
لندن-رويترز

حذّر إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد لاعبي فريقه من "التراخي والشعور بالرضا عن النفس" في الفترة الحالية التي يخوض فيها يونايتد صراعاً لحسم تواجده في أحد المراكز الأربعة الاولى المؤهلة لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وطالب تن هاغ الذي قاد يونايتد للفوز بأول ألقابه منذ 2016، عندما تُوِج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية في فبراير، فريقه بـ"عدم التساهل".

ويحتل يونايتد المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق سبع نقاط عن ليفربول صاحب المركز الخامس، مع مباراة ناقصة لـ"الشياطين الحمر".

ويتبقى أمام فريق تن هاغ 6 مباريات في الدوري، تبدأ برحلة الخميس إلى برايتون أند هوف ألبيون، قبل مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.قال تن هاغ للصحفيين، يوم الأربعاء: "الرضا عن الذات يُمكن أن يؤدي إلى الكسل. أمامنا 6 مباريات ونريد الفوز بها. نحن بحاجة إلى التركيز والطاقة والاستعداد الكامل".

وأضاف: "علينا الاستعداد للقتال للحصول على النقاط. نريد الفوز في كل مباراة وكل مسابقة. من الواضح أننا نريد أن نكون في دوري الأبطال. هذه هي المنافسة التي نقاتل من أجلها الآن، الأمر ليس جيدًا بما يكفي، علينا أن نفعل ما هو أفضل".

اقرأ أيضاً: ملاسنات سانشو وبرونو تؤدي لانقسام مشجعي مانشستر يونايتد

وتغلب يونايتد على برايتون بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس الاتحاد الشهر الماضي، واعترف تن هاغ بأن رجال روبرتو دي زربي سيُفكرون في الانتقام.

وقال المدرب: "لديهم دافع كبير للتغلب علينا، لكن علينا أن نواجه ذلك ونظهر رغبة أكبر للفوز بالمباراة".

ويفتقد يونايتد لخدمت أليخاندرو غارناتشو الذي اقترب من التعافي من إصابة في الكاحل، وكذلك سيغيب المدافع رافائيل فاران ولاعب الوسط سكوت مكتوميناي عن المباراتين المقبلتين على أقل تقدير.

تصنيفات