كأس الكونفدرالية: يانغ يكبح المنستيري وفيوتشر ينتفض

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال موسوندا بتسجيل هدفٍ ليانغ أفريكانز في مرمى الاتحاد المنستيري في كأس الكونفيدرالية الإفريقية- 19  مارس 2023 - Twitter/@yangasc1935
احتفال موسوندا بتسجيل هدفٍ ليانغ أفريكانز في مرمى الاتحاد المنستيري في كأس الكونفيدرالية الإفريقية- 19 مارس 2023 - Twitter/@yangasc1935
دبي- زياد عطية

انقاد الاتحاد المنستيري ممثل تونس إلى خسارته الأولى في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بسقوطه في تنزانيا أمام يانغ أفريكانز 2-0، لحساب المرحلة الخامسة من المجموعة الرابعة.

وأمام 30 ألف متفرج على الملعب الوطني مكابا بمدينة دار السلام، استطاع يانغ أفريكانز بقيادة المدرب التونسي نصر الدين نابي أن يحقق فوزاً هاماً على المنستيري حسم به تأهله رسمياً إلى الدور ربع النهائي ليرافق وصيف الدوري التونسي الموسم الماضي.

وجاءت ثنائية بطل الدوري التنزاني عبر الزامبي كينيدي موسوندا في الدقيقة 33 من الشوط الأول، ثم عبر المهاجم الكونغولي فيستون مايلي في الدقيقة 59.

وصعد يانغ أفريكانز إلى صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط متفرقاً بفارق الأهداف عن الاتحاد المنستيري

ولم يقدم الاتحاد المنستيري أداءً جيداً في مباراة يانغ أفريكانز حيث تأثر بالغيابات العديدة التي ضربت جميع خطوطه خصوصاً للحارس البشير بن سعيد ولاعبي وسط الميدان أومارو الشيخاوي.

للمزيد من الاحصائيات وارقام المباراة اضغط هنا

فيوتشر ينتفض

في منافسات المجموعة الثالثة، أشعل نادي فيوتشر صراع بطاقتي التأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بتغلبه على أسكو كارا الطوغولي على استاد السلام.

وسجل البديل علي الفيل الهدف الأول لنادي فيوتشر في الدقيقة 40، حين تابع رأسية زميله الشاب علي زازا.
وفي الشوط الثاني واصل فيوتشر ضغطه الهجومي لينجح مهند مصطفى لاشين في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 72.

وحقق فيوتشر المصري فوزه الثاني على التوالي ليصل إلى النقطة الثامنة ليلتحق بصدارة المجموعة بشكل مؤقت رفقة الجيش الملكي المغربي، ويحتل مواطنه بيراميدز المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

ويحتل أسكو كارا الطوغولي المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة وكان قد ودع كأس الكونفيدرالية الإفريقية منذ الجولة الماضية.

تصنيفات