ياسين بونو يغادر المستشفى ويقضي الليلة في منزله

time reading iconدقائق القراءة - 2
حارس مرمى المغرب ياسين بونو في تدريبات إشبيلية 12-3-2023 - Twitter/@sevilla
حارس مرمى المغرب ياسين بونو في تدريبات إشبيلية 12-3-2023 - Twitter/@sevilla
دبي -- الشرق

غادر حارس مرمى إشبيلية والمنتخب المغربي ياسين بونو، المستشفى في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، بعد أن قضى عدة ساعات خضع خلالها لفحوصات مُكثفة للاطمئنان على حالته.

وتعرض ياسين بونو لاغماء جراء اصطدامه بأحد لاعبي ألميريا في التحام أثناء محاولة تشتيت كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة داخل منطقة الجزاء بقبضة اليد عند الدقيقة 33 من الشوط الأول.

وقلب إشبيلية تأخره بهدف إلى فوز 1/2 على ألميريا، ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الإسباني، ظهر أمس الأحد، لتتجه بعدها الأنظار إلى المستشفى حيث تواجد هناك ياسين بونو لعدة ساعات.

وترك بونو مكانه للحارس الدولي الصربي ماركو دميتروفيتش في الدقيقة 37، والنتيجة تشير إلى تقدم ألميريا بهدف دون رد، سجله اللاعب أكيمي في الدقيقة 2، قبل أن يُدرك إشبيلية التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ومن ثم يُسجل هدف الفوز في الدقيقة 73 بواسطة إيريك لاميلا.

وقال بيان رسمي صدر عن نادي إشبيلية "خضع حارس المرمى لفحوصات مكثفة بعد إصابته بحالة إغماء إثر ضربة قوية داخل منطقة الجزاء أثناء مباراة ألميريا".

أضاف البيان "الفحوصات استبعدت حدوث أي مضاعفات للحارس في الجزء العلوي من جسده، وذكرت الخدمات الطبية في إشبيلية أن ياسين بونو سمح له بمغادرة مستشفى (كيرون) وقضاء الليلة في منزله، حيث استبعدت الفحوصات إمكانية تعرضه لمضاعفات".

تصنيفات