السيراليوني ستيفن كولكر إلى ويجان - ُTwitter

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

ويجان يُنهي مغامرة السيراليوني ستيفن كولكر مع الكرة التركية

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

نجحت إدارة نادي ويجان أثلتيك بقيادة المدرب الجديد للفريق "الحبيب كولو توريه" في إقناع قلب الدفاع الإنجليزي السابق، وقائد منتخب سيراليون الحالي "ستيفن كولكر" بالعودة إلى إنجلترا للعب بقميص "اللاتيكس" حتى نهاية الموسم الجاري 2023/2022.

ووقع كولكر /31 عاماً/ مع ويجان أثلتيك بعد انتهاء عقده مع نادي كاراجومروك التركي الذي لعب له 6 مباريات في النصف الأول من الموسم الحالي بعد رحيله النهائي عن فنربخشة.

وينافس ويجان أثلتيك هذا الموسم على النجاة من الهبوط، حيث يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزية -تشامبيونشيب- برصيد 24 نقطة بعد مرور 26 جولة.

واكتسب ستيفن كولكر شعبية كبيرة في بداياته مع توتنهام هوتسبير وسوانزي سيتي وكارديف سيتي وكوينز بارك رينجرز، ليحصل على فرصة للانضمام للعملاق الأحمر ليفربول خلال موسم 2016/2015.

واكتفى صاحب 10 مباريات دولية مع منتخب إنجلترا تحت 21 عاماً، ومباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي الأول، بتمثيل ليفربول في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز بالاضافة إلى مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2016.

ورحل كولكر إلى كوينز بارك رينجرز في نفس السنة ليقضي معه موسم ونصف قبل أن يلتحق بداندي يونايتد الأسكتلندي لمدة سنة واحدة.

وفي 2019 افتتح قائد سيراليون في كأس أمم أفريقيا 2021 مشواره مع الكرة التركية بالانضمام لنادي ألانياسبور ثم تنقل بين فنربخشة وجازنتيب وكاراجومروك.