وناس وبن رحمة أبرز الغائبين عن قائمة الجزائر لمواجهتي النيجر

time reading iconدقائق القراءة - 2
سعيد بن رحمة (يسار) وآدم وناس خلال تواجدهما مع منتخب الجزائر - INSTAGRAM/@saidbenrahma11
سعيد بن رحمة (يسار) وآدم وناس خلال تواجدهما مع منتخب الجزائر - INSTAGRAM/@saidbenrahma11
دبي- الشرق

كشف جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين الذين استدعاهم للمواجهتين ضد منتخب النيجر، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار عام 2025.

ويلتقي "محاربو الصحراء" منتخب النيجر في 24 مارس الجاري، على استاد نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائر، ثم يسافر منتخب الجزائر إلى تونس لخوض مباراة الإياب في الجولة الرابعة بتاريخ 27 مارس الجاري على ملعب حمادي العقربي "رادس"، بسبب عدم تأهيل ملعب العاصمة نيامي الذي لا يزال غير مؤهل لاحتضان المباريات الدولية بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وشهدت القائمة مفاجآت كبيرة خصوصاً بغياب بعض الأسماء البارزة، وفي مقدمتهم سعيد بن رحمة نجم نادي وست هام الإنجليزي، الذي سجل 4 أهداف وصنع 3 آخرين مع فريقه هذا الموسم بجميع المسابقات.

وغاب عن القائمة أيضاً، بلال براهيمي نجم نادي نيس المتألق في الجولات الأخيرة بالدوري الفرنسي، إضافة إلى آدم وناس لاعب ليل الفرنسي.

ووجه بلماضي الدعوة إلى 5 لاعبين جدد، وهم كيفين قيطون مدافع باستيا الفرنسي، وريان آيت نوري الظهير الأيسر لولفرهامبتون الإنجليزي، وزين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة، وجوان حجام مدافع نانت الفرنسي، وبدر الدين بوعناني مهاجم نيس الفرنسي، وفارس شعيبي مهاجم تولوز الفرنسي.

تصنيفات