بابلو سارابيا مهاجم باريس سان جيرمان ينتقل إلى ولفرهامبتون في يناير 2023 - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

بابلو سارابيا لاعباً جديداً لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

أعلنت إدارة نادي ولفرهامبتون، مساء اليوم الثلاثاء، تعاقدها بشكل رسمي مع المهاجم الدولي الإسباني "بابلو سارابيا" بديل ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية.

وقال الموقع الرسمي لولفرهامبتون إن اللاعب صاحب الـ 30 عاماً وقع على عقد مدته عامين ونصف العام، في أول تجربة احترافية له على الملاعب الإنجليزية.

وقدم اللاعب مستويات طيبة مع منتخب إسبانيا في كأس العالم 2022، وأثبت على أحقيته في لعب الأدوار الرئيسية مع ناديه خلال الفترة القادمة، غير أن تواجد الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي دفعه نحو الرحيل خلال الميركاتو الشتوي 2023.

وأضاف موقع ولفرهامبتون في بيانه الرسمي "لاعب الوسط المهاجم بابلو سارابيا أكمل انتقاله إلى ولفز قادماً من باريس سان جيرمان، ليعود للعمل مع مدربه السابق جولين لوبيتيجي".

وتابع البيان "بابلو تخرج في أكاديمية ريال مدريد، وكان لوبيتيجي أول مَن قام باختياره للعب مع منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا سنة 2011، قبل أن يقوم باختياره كقائد للفريق في بطولة كأس أمم أوروبا للشباب، والتي فازت بها إسبانيا".

وخاض بابلو سارابيا ما يزيد عن 150 مباراة في الدوري الإسباني رفقة خيتافي، وتسبب مستواه المميز في صناعة الألعاب وتسجيل الأهداف في انتقاله إلى صفوف إشبيلية عام 2016، ليمثله في 3 مواسم متتالية، سجل خلالهم 23 هدفاً وقدم 17 تمريرة حاسمة، وحجز لنفسه مكاناً في تشكيلة السنة الخاصة بالليجا في إحدى المواسم.