وكيل ألفونسو ديفيز يستبعد تجديد عقده مع بايرن ميونيخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز في مباراة هوفنهايم بالدوري الألماني - 15 أبريل 2023 - AFP
لاعب بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز في مباراة هوفنهايم بالدوري الألماني - 15 أبريل 2023 - AFP
دبي-الشرق

استبعد وكيل أعمال الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ إمكانية تجديد موكله عقده مع "البافاري" بسبب عدم الاستقرار الذي يعيشه الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويرتبط ديفيز (22 عاماً) بعقد مع بايرن ميونيخ يمتد إلى غاية 30 يونيو من عام 2025.

وحسب موقع صحيفة "أس" الإسبانية فإن ألفونسو ديفيز يُعتبر أحد الأهداف الرئيسية لريال مدريد مع فران غارسيا لتغطية هذا المركز الموسم المقبل، علماً أن النادي البافاري لا يُفكر في السماح لديفيز بالمغادرة هذا الصيف، وفي حال لم يُجدد عقده سيبقى على بعد عام واحد ليرحل بشكل مجاني.

وأشارت الصحيفة ذاتها، إلى أن إدارة النادي الملكي تفكر في السماح برحيل فيرلاند ميندي في الميركاتو الصيفي، الأمر الذي من شأنه تفعيل خيار التعاقد مع ديفيز في أقرب وقت ممكن.

بايرن يعلن "بداية جديدة": "إشارات تحذيرية" دفعتنا لإقالة أوليفر كان

وقال نضال هوسيه وكيل أعمال ألفونسو ديفيز: "بايرن يعيش لحظات غير مستقرة، لست متأكداً مما سيحدث، يبدو أن هناك الكثير من عدم الاستقرار وعدم اليقين تُجاه النادي. ربما يكون من الأفضل أن ننتظر حتى عام 2024 للحديث عن التجديد، ونرى كيف تتطور الأمور مع بايرن قبل الانتقال إلى التفكير في نادٍ جديد".

ويعيش بايرن ميونيخ بعد المشاكل رغم تتويجه بلقب الدوري الألماني هذا الموسم، وذلك بسبب الأداء الغير مطمئن لجمهور وإدارة الفريق، ما ساهم في الإقصاء من جميع المسابقات الأوروبية والمحلية.

اقرأ أيضا:

 

تصنيفات