وكيل إيكاردي يُؤكد اهتمام ريال مدريد بضمه في يناير

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم غلطة سراي التركي يحتفل بهدفه في شباك بايرن ميونيخ - 24 أكتوبر 2023 - Reuters
النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم غلطة سراي التركي يحتفل بهدفه في شباك بايرن ميونيخ - 24 أكتوبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أكد إيليو ليتيريو بينو وكيل أعمال النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم غلطة سراي التركي، دخوله في محادثات غير رسمية مع بعض مسؤولي ريال مدريد في الفترة الحالية لمناقشة انضمام موكله إلى سانتياغو برنابيو خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأوضحت صحيفة "أس" أن وكيل إيكاردي أكد اهتمام "الميرنغي" رغم نفي إدارة النادي "الأبيض" نيتها في إبرام صفقات خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وقال بينو، في تصريح لصحيفة "Fanatik" التركية: "أنا حالياً في مدريد. لم يقدم الريال عرضاً رسمياً أو غير رسمي حتى الآن. لكننا نتحدث مع أشخاص (من النادي)".

أضاف "سأذهب إلى إسطنبول لمقابلة إردن تيمور (نائب رئيس غلطة سراي) الاثنين المقبل".

أتم حديثه "سأحضر مباراة غلطة سراي ضد مانشستر يونايتد في الجولة القادمة من مجموعات دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، سأقضي وقتاً مع ماورو أيضاً. لا يمكنني قول المزيد حول الموضوع في الوقت الحالي".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد يسعى لضخ دماء جديدة في خطه الهجومي بالنظر لكثرة المباريات التي تنتظره هذا الموسم، خاصة بعد إصابة النجم البرازيلي فينيسيوس واللاعب التركي الواعد أردا غولر.

ولم يظهر كارلو أنشيلوتي - المدير الفني للنادي الملكي - اقتناعه بالمهاجم الإسباني خوسيلو القادم على سبيل الإعارة من إسبانيول في الميركاتو الصيفي الماضي لتعويض رحيل كريم بنزيما الذي رحل بالمجان إلى الاتحاد السعودي.

في نفس السياق، خاض إيكاردي البالغ من العمر 30 عاماً، 20 مباراة خلال الموسم الحالي مع الفريق التركي، سجل 15 هدفاً، اثنان منهم في دوري أبطال أوروبا، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة. كما أنهى الموسم الماضي برصيد 23 هدفاً وصنع 8 أهداف.

وتتوقع الصحف التركية مطالبة إدارة غلطة سراي التركي بالحصول على حوالي 15 مليوناً لبيع ما تبقى من عقد مهاجم باريس سان جيرمان السابق.

اقرأ أيضاً: هل يرحل عن ريال مدريد؟.. راؤول يتلقى عرضاً جديداً من ألمانيا

تصنيفات