وفد اتحاد جدة يصل لندن لضم كانتي بـ 100 مليون يورو في السنة

time reading iconدقائق القراءة - 2
الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي يصل إلى ملعب ستامفورد بريدج قبل مواجهة بيرنلي - 22 أبريل 2019 - reuters
الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي يصل إلى ملعب ستامفورد بريدج قبل مواجهة بيرنلي - 22 أبريل 2019 - reuters
دبي -محمود ماهر

وصل وفد من نادي اتحاد جدة السعودي إلى العاصمة الإنجليزية لندن مساء اليوم الثلاثاء، للتفاوض مع لاعب الوسط الدولي الفرنسي نغولو كانتي، من أجل ضمه بعقد مدته عامين نظير 200 مليون يورو.

وينتهي عقد نغولو كانتي مع تشيلسي نهاية شهر يونيو الجاري، بعد مسيرة امتدت لسبع سنوات متتالية منذ مجيئه من ليستر سيتي بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني.

ولم تتوصل إدارة تشيلسي لاتفاق مع كانتي للاستمرار مع الفريق لمواسم قادمة خوفاً من تعرضه للمزيد من الإصابات.

وابتعد كانتي عن الملاعب معظم فترات الموسم الماضي 2023/2022، واكتفى بالمشاركة في 7 مباريات، لعب خلالهم 518 دقيقة بمنافسات الدوري الإنجليزي، وظهر في مباراتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عندما خسر البلوز أمام ريال مدريد بهدفين دون رد في الذهاب والإياب.

وفي تعليقه على خبر انضمام كانتي لصفوف اتحاد جدة، قال الصحفي فابريزيو رومانو عبر تويتر "سيكون الصفقة القادمة، بعد انتهاء عقده مع تشيلسي، التفاصيل النهائية قيد المناقشة ثم سيتم قبول الصفقة".

أضاف المصدر ذاته "مسؤولو نادي اتحاد جدة وصلوا إلى لندن وبصحبتهم وفد من صندوق الاستثمارات العامة السعودي لإعداد الوثائق الخاصة بضم كانتي مقابل 100 مليون يورو سنوياً حتى عام 2025".

وأكد الصحفي بيدرو ألميدا خبر انضمام نغولو كانتي للاتحاد بعد ساعات من اعلان نجاح صفقة كريم بنزيما الذي وقع بالفعل على عقد مدته 3 أعوام.

تصنيفات