وست هام يتعرض لضربة قوية بإصابة الحارس فابيانسكي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لحظة خروج لوكاس فابيانسكي حارس مرمى وست هام يونايتد مصابا ودخول بديله  ألفونس أريولا في مواجهة نوتنغهام - 25 فبراير 2023 - REUTERS
لحظة خروج لوكاس فابيانسكي حارس مرمى وست هام يونايتد مصابا ودخول بديله ألفونس أريولا في مواجهة نوتنغهام - 25 فبراير 2023 - REUTERS
دبي-رويترز

سيفتقد وست هام يونايتد الحارس لوكاس فابيانسكي لفترة طويلة، بعدما تعرض لكسر في عظام الوجه، خلال فوز فريقه على نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت الماضي.

وتحدث المدرب ديفيد مويز قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي، الأربعاء، وأبلغ مؤتمراً صحفياً "لقد تعرض لكسر في عظام الوجه وتجويف العين".

وأضاف "نحن لا نعرف تماماً ما إذا كان سيخضع لجراحة أم سيلتئم بشكل طبيعي، ولا نعرف الفترة الزمنية.. إنها ضربة قوية لنا ولحارس المرمى ولمسيرته أيضاً".

وستكون إصابة فابيانسكي ضربة قوية لوست هام الذي يبتعد عن منطقة الهبوط بنقطتين فقط قبل آخر 14 مباراة. وسيعتمد الفريق بذلك على الحارس البديل ألفونس أريولا الذي شارك ضد فورست بعد إصابة فابيانسكي.

وبدأ الحارس البالغ عمره 37 عاماً كل مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأكد مويز أن وست هام سيفتقد أيضاً الظهير الأيمن فلاديمير كوفال خلال اللعب في أولد ترافورد بسبب إصابة في الكاحل.

وسيغيب أيضاً المهاجم داني إينغز، الذي سجل أول هدفين مع فريقه الجديد أمام فورست، لسابق مشاركته مع أستون فيلا في كأس الاتحاد.

تصنيفات