والد ألفارو رودريغيز "بكى" بعد هدفه: يحقق ما اجتهد من أجله

time reading iconدقائق القراءة - 2
ألفارو رودريغيز مسجلاً هدف التعادل لريال مدريد في مرمى أتلتيكو مدريد - 25 فبراير 2023 - AFP
ألفارو رودريغيز مسجلاً هدف التعادل لريال مدريد في مرمى أتلتيكو مدريد - 25 فبراير 2023 - AFP
دبي-الشرق

أصبح المهاجم الأورغواياني الشاب ألفارو رودريغيز (18 عاماً) أصغر لاعب يسجل لريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو مدريد، خلال القرن 21، في المباراة التي انتهت بالتعادل على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وفي تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي"، تحدث دانيال، والد ألفارو رودريغيز، عن مشاعره بعد تسجيل ابنه في ديربي مدريد، قائلاً: "أجهشت بالبكاء عندما سجل الهدف، عملت معه كثيراً وها هو اليوم يحقق أحلامه".

دانيال كان لاعباً سابقاً، لكنه أكد فخره بتطوّر مستوى ابنه، علماً أن الأمور تسارعت بشكل كبير معه، خصوصاً بعد تألّقه في كأس أميركا الجنوبية مع منتخب الأوروغواي تحت 20 عاماً. وقبل أيام لعب أمام أوساسونا وقدّم تمريرة حاسمة، كما استُدعي في قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلعب أمام أتلتيكو مدريد لربع ساعة ويسجل هدف التعادل.

وأضاف والد ألفارو رودريغيز: "إنه أفضل ما حدث لي في حياتي، إنه بصدد تحقيق كل ما يريد. لقد اجتهد من أجل ذلك، منذ أن كان عمره 5 سنوات كان يبحث دائماً عن التواجد هنا. لطالما كنت أقول له أن يثق بنفسه ويواصل على الطريق ذاته".

وتابع: "عندما كان صغيراً، كان يبكي أمام التلفزيون عندما فاز برشلونة على ريال مدريد، كان حزينا وغاضباً، لذلك قررت عدم إزعاجه، لأنه كان في حالة جنونية".

إعداد ألفارو رودريغيز بدأ في نادي جيرونا. وبتوصية من بيب كوستا انتقل إلى شباب ريال مدريد في صيف 2020، وهناك بدأ يبرز شيئاً فشيئاً، خصوصاً تحت قيادة مدربه الحالي في فريق كاستيّا، راؤول غونزاليس.

بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب خلال مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، قال دانيال: "فاجأني، ولكنني أعرف ما يستطيع ابني فعله. لذلك أنا مطمئّن إلى ما هو آتٍ. ريال مدريد ناد كبير ويضمّ لاعبين بارزين كثيرين. وإن كان ابني يلعب جيداً، لم أكن أتوقع أن يلقى هذه الإشادة".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات