هنري: لوكاكو أظهر علامات العظماء بعد انتكاسته في المونديال

time reading iconدقائق القراءة - 2
روميلو لوكاكو وتيري هنري مع المنتخب البلجيكي- 9 يوليو 2018 - reuters
روميلو لوكاكو وتيري هنري مع المنتخب البلجيكي- 9 يوليو 2018 - reuters
دبي-الشرق

كشف أسطورة أرسنال ومنتخب فرنسا، تييري هنري، بأن القلق سيطر عليه بسبب الحالة الذهنية لمهاجم الإنتر الإيطالي، روميلو لوكاكو، بعد توديع بلجيكا لنهائيات كأس العالم 2022 من الدور الأول.

ولم يقدم البلجيكي بطولة جيدة في قطر بعد عودته من الإصابة، حيث أضاع العديد من الفرص أمام كرواتيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ما تسبب في توديع الشياطين الحمر من المسابقة.

وقال هنري - مساعد مدرب بلجيكا السابق- في حديثه مع شبكة سي بي إس سبورتس بعد صناعة لوكاكو لهدف فوز الإنتر على ميلان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا: "إنه يتألم ونحن نعرف ذلك، لقد عشت الشيء نفسه خلال مسيرتي".

أضاف "إنه دائماً يلعب من أجل الفريق الذي يمثله، ويحاول دائماً تحدي الجميع. أنا، المدرب، زملائه في الفريق وحتى نفسه".

استمر هنري: "في بعض الأحيان ينتقد لوكاكو نفسه بشدة، وبعد كأس العالم لم يكن الأمر سهلاً عليه، لن أخوض في تفاصيل ما حدث، لأننا أحياناً نتحدث مع بعضنا البعض، لكنه عاد الآن".

لوكاكو أظهر علامات العظماء

عن مستواه الرائع مع الإنتر في الآونة الأخيرة رغم انتكاسة المونديال، قال هنري "هذه هي المرة الأولى التي أراه فيها يقف أمام كل هذه الصعوبات، صحيح عاد ببطء ولكن بثبات ويظهر أنه قادر على تقديم المطلوب مهما حدث، حتى لو كان الجميع ضده، وهذه علامة العظمة".

أتم تييري هنري حديثه "لا أقلق في كثير من الأحيان وهذا ليس رد فعلي الطبيعي، لكنني فعلت ذلك مع روميلو في كأس العالم، عادة ما أكون أكثر صرامة من ذلك، لكنني تغيرت مؤخرًا. لمدة أسبوعين كنت قلقاً لأنني كنت أرسل له رسالة نصية كل يوم لأسأله كيف كان لأنه لم يكن سهلاً ما مر به لقد تجاوز تلك الفترة وأنا فخور جداً به".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات