هل ينتقل محمد النني إلى الأهلي المصري؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
المصري محمد النني لاعب أرسنال  - REUTERS
المصري محمد النني لاعب أرسنال - REUTERS
دبي-الشرق

مباراتان فقط شارك فيهما المصري محمد النني مع فريقه أرسنال الإنجليزي منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي.

يجد النني، البالغ عمره 31 عاماً، صعوبة كبيرة في مزاحمة نجوم وسط أرسنال أمثال ديكلان رايس وجورجينيو وتوماس بارتي، على مكانٍ في وسط ملعب الفريق الذي ينافس بقوة على صدارة البريميرليغ.

أشارت تقارير صحفية مؤخراً إلى أن الأهلي المصري يرغب في استقدام النني إلى صفوفه ليتواجد مع الفريق المصري في كأس العالم للأندية المقبلة، والنصف الثاني من الموسم الحالي المزدحم بالمباريات.

هل ينتقل النني إلى الأهلي؟

مصادر مُقربة من النجم المصري أكدت لـ"الشرق" يوم الخميس، أن كل ما يُشاع عن انتقال النني إلى الأهلي غير صحيح على الإطلاق.

وأضافت: "لم يتواصل أحد مع اللاعب. النني يحترم الأهلي كثيراً لإنه النادي الذي بدأ مسيرته في صفوفه لكنّه عازم على الاستمرار في إنجلترا وختام مسيرته مع أرسنال".

وتابعت: "عقد اللاعب مستمر حتى نهاية الموسم. سيقاتل للمشاركة في المباريات المقبلة والظهور بمستوى جيد".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

مستمر في إنجلترا

وبسؤالها عن الوجهة المقبلة للنني إذا قرر أرسنال عدم تجديد عقده، قالت المصادر: "من المبكر الحديث عن هذا الأمر لكن إذا قرر أرسنال عدم التجديد فإن النني يفضل البقاء في الدوري الإنجليزي".

وتابعت: "اللاعب قام مؤخراً بتأسيس نادِ في لندن، ويريد البقاء قريباً من هذا المشروع للمساهمة في إدارته خلال المرحلة المقبلة".

وانضم النني إلى أرسنال قادماً من بازل السويسري في يناير 2016، وخاض اللاعب المخضرم 157 مباراة بقميص المدفعجية في مختلف المسابقات.

وبدأ النني مسيرته الكروية في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قبل الرحيل إلى "المقاولون العرب" الذي خرج منه إلى أوروبا عام 2013 ليبدأ مسيرته الاحترافية التي شهدت 3 تجارب مع بازل السويسري وبيشكتاش التركي وأرسنال الإنجليزي.

تصنيفات