هل يغيب بيلينغهام عن مباراته الوداعية مع بوروسيا دورتموند؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند يحتفل بعد التسجيل أمام آينتراخت فرانكفورت - 22 أبريل 2023 - AFP
جود بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند يحتفل بعد التسجيل أمام آينتراخت فرانكفورت - 22 أبريل 2023 - AFP
دبي-الشرق

تحوم شكوك حول إمكانية غياب نجم وسط نادي بوروسيا دورتموند، جود بيلينغهام، عن المباراة الأخيرة للفريق في البوندسليغا هذا الموسم 2023/2022، وسط اهتمام إعلامي كبير بما قد يقدمه اللاعب لفريقه في المشهد الختامي قبل العودة إلى إنجلترا أو الانضمام لصفوف ريال مدريد، حسب تقارير صحفية.

ولم يتبق سوى مباراة واحدة لفريق بوروسيا دورتموند، والتي يمكن أن تكون مُناسَبة للتتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم بعد غياب طويل منذ آخر تتويج عام 2012.

ومع اقتراب أهم مباراة في الموسم بالنسبة لأسود الفيستفاليا أمام الضيف ماينتس على ملعب سيغنال إيدونا بارك، لا يزال نجم الفريق الأول جود بيلينغهام بعيداً عن التدريبات حتى اللحظة.

لاعب خط الوسط الدولي الإنجليزي، وجد نفسه غير قادر على اللعب يوم الأحد الماضي في مباراة ضد أوغسبورغ، بسبب شعوره بالألم في الركبة، ما ترتب عليه غيابه عن التدريبات أكثر من أسبوع، حسب ما أوردته صحيفة "بيلد" الألمانية في عددها الصادر اليوم الاربعاء.

وقالت بيلد "لم يتدرب بيلينغهام أمس واليوم إذا لم يتعاف من الإصابة، فربما يكون قد لعب بالفعل للمرة الأخيرة بقميص دورتموند منتصف الشهر الجاري. اللاعب قال عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي إنه يفعل كل ما في وسعه ليكون متاحاً للمباراة الأخيرة".

من الأصفر إلى الأبيض

يبذل بيلينغهام كل ما في وسعه حالياً لمساعدة فريقه على الفوز يوم السبت المقبل من أجل التتويج باللقب الغائب، حتى لو نزل بديلاً لأن المشاركة كأساسي تبدو مستبعدة في ظل غيابه عن التدريبات للإصابة وعدم جاهزيته البدنية بعد.

وإذا حالت الإصابة دون مشاركته أمام ماينز في مباراة التتويج باللقب فإن المباراة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ في 13 مايو والتي سجل فيهاً هدفاً قد تكون آخر مرة لعب فيها دقائق بالقميص الأصفر.

ويمتلك نادي ريال مدريد الإسباني اتفاقاً مبدئياً على البنود الشخصية مع اللاعب الدولي الإنجليزي ويتبقى فقط التفاوض مع دورتموند على توقيعه والذي قد يكلف أكثر من 100 مليون يورو.

اقرأ أيضاً

تصنيفات