هل يخون ماني ليفربول وينتقل لصفوف مانشستر يونايتد؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
ساديو ماني يحتفل بهدفه في مرمى لايبزيغ في كأس السوبر الألماني - 31 يوليو 2022 - Reuters
ساديو ماني يحتفل بهدفه في مرمى لايبزيغ في كأس السوبر الألماني - 31 يوليو 2022 - Reuters
دبي-الشرق

أشعل قائد المنتخب السنغالي ساديو ماني الصراع بين رابع ترتيب البريميرليغ مانشستر يونايتد وثالث الترتيب نيوكاسل يونايتد، بعدما قرر العودة إلى إنجلترا في الميركاتو الصيفي 2023، وإنهاء. مغامرته المتواضعة مع بايرن ميونيخ.

وعاش ساديو ماني موسماً سيئاً على كافة الأصعدة في الدوري الألماني، دفع قناة سكاي سبورت الألمانية إلى السخرية من إدارة بايرن قائلة "إن النادي تعرض لخدعة من ليفربول بالتعاقد مع شقيق ماني التوأم".

وبات ماني لاعب ليفربول السابق معروض للبيع وفقاً لشبكة سكاي سبورت ألمانيا بسبب المشكلة التي افتعلها مع نجل المهاجم السنغالي السابق سليمان ساني (ليروا).

ويقول فلوريان بليتنبرغ صحفي سكاي ألمانيا "إن نيوكاسل يعتبر خيارًا قويا، خاصة إذا كان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

وإذا فشل نيوكاسل في بلوغ دوري الأبطال خلال الجولتين المتبقيتين من البريميرليغ هذا الموسم، سيكون مان يونايتد منافساً قوياً من أجل التعاقد مع ماني، لعدم اقتناع تين هاغ بمستوى كل من مارسيال وسانشو.

وبالنظر إلى السنوات العديدة التي قضاها في ليفربول وفوزه بالعديد من الألقاب في أنفيلد، ستحدث خطوة انتقال ماني لأولد ترافورد صدعاً كبيراً في علاقته مع جمهور الريدز، ما سيجعله هدفاً لصافرات الاستهجان في مباريات الفريقين ولهجمات عنيفة عبر السوشيال ميديا.

وبالتوازي مع رغبة يونايتد في التعاقد مع مهاجم، فإنه قد يدخل سوق الانتقالات بقوة وعينه على ساديو ماني الذي يرى فيها الخيار الأنسب والذي أثبت مستواه كنجم وهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات