هل يخلف غراهام بوتر إريك تن هاغ في مانشستر يونايتد؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
غراهام بوتر المدرب السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي - 25 أكتوبر 2022 - Reuters
غراهام بوتر المدرب السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي - 25 أكتوبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

كشفت تقارير إنجليزية أن مدرب تشلسي السابق غراهام بوتر بات على مقربة من خلافة المدير الفني الهولندي إريك تن هاغ في تدريب نادي مانشستر يونايتد.

بحسب صحيفة "صن" فإن المستثمر الجديد في النادي، السير جيم راتكليف، التقى بغراهام بوتر لمناقشة مشروعه، حيث يراه الخيار الأنسب في أولد ترافورد خلال المرحلة القادمة للنادي.

وتزايدت الشكوك حول مصير تن هاغ بعد الهزيمة التي مُني بها مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد بنتيجة 1-0 في ختام دور مجموعات دوري أبطال أوروبا أول أمس الثلاثاء، ليخرج الفريق من المسابقات القارية ككل، بأقل عدد من النقاط على الإطلاق في دور المجموعات برصيد (4 نقاط) كمتذيل المجموعة الأولى التي ضمنت كوبنهاغن الدنماركي (الثاني) وغلطة سراي التركي (الثالث).

كما خسر مانشستر يونايتد 3-0 أمام بورنموث يوم السبت الماضي على أولد ترافورد ليتراجع مُجدداً في صراعه على لقب الدوري الإنجليزي أمام ليفربول وأرسنال ومانشستر سيتي.

وفي حال فشل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد روود، قد تمثل نهاية مسيرة المدرب الهولندي مع الشياطين الحمر.

ولم يتولى غراهام بوتر (48 عاما) قيادة أي فريق منذ إقالته من تدريب تشيلسي في أبريل الماضي بعد أقل من موسم في ملعب ستامفورد بريدج، لكن راتكليف يظل من أشد المعجبين به بسبب ما قدمه من مستوى فني ونتائج مميزة رفقة ناديي سوانزي وبرايتون قبل فترته السيئة مع تشيلسي.

من المقرر أن يتولى المستثمر البريطاني مسؤولية إدارة ملف كرة القدم بأكمله في مانشستر يونايتد فور استحواذه على 25% من أسهم النادي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

إقرأ أيضاً:

تصنيفات